28/02/2016 - 10:38

مجد بياضي: أطمح لأن أكون بطل العالم في الكاراتيه (فيديو)

حقق الطالب مجد ناصر بياضي، ابن قرية مجد الكروم، البالغ من العمر 15 ربيعاً، الحزام الأسود "دان 1" على الصعيد الدولي، وذلك خلال حفل

مجد بياضي: أطمح لأن أكون بطل العالم في الكاراتيه (فيديو)

الطالب مجد بياضي

حقق الطالب مجد ناصر بياضي، ابن قرية مجد الكروم، البالغ من العمر 15 ربيعاً، الحزام الأسود "دان 1" على الصعيد الدولي، وذلك خلال حفل تكريم أقيم في مطعم أوليفا بمدينة سخنين.

يذكر أنه كان قد بدأ مسيرته قبل نحو 9 سنوات، حيث تكللت بتتويجه ببطولة إسرائيل مرتين، أضف إلى تتويجه مرات عديدة كبطل في المجتمع العربي، ومشاركته في عروض محلية وعالمية مختلفة.

وأكد الطالب، مجد بياضي، لـ"عرب 48"، أن "كل شخص يمارس رياضة الكاراتيه يتمنى الحصول على الحزام الأسود، حيث سبق وأن تحصلت عليه قبل نحو عامين وكان ذلك على الصعيد المحلي، والآن تمكنت من تحقيق الحزام الأسود على الصعيد الدولي بعد أن عملت بجهد من أجله".


وأضاف أنه "من هنا أوجه الشكر لوالديّ وأفراد عائلتي وأصدقائي وكل من دعمني حتى وصولي إلى هذا الإنجاز".

وعن الملائمة ما بين الدراسة والكاراتيه، أجاب أنني "لا أواجه أي صعوبة من هذه الناحية، بل على العكس فإن الكاراتيه تشجعني كوني طالب متفوق في دراستي".

وعن أهدافه وطموحاته، أعرب قائلاً أنني "أتمنى أن أحقق لقب بطل العالم في الكاراتيه".

واختتم أنه "من هنا أناشد الجميع بالالتحاق بدورات رياضية كهذه كونها تساهم في بناء شخصية قوية من ناحية اجتماعية ونفسية، وخصوصاً رياضة الكاراتيه".

التعليقات