01/03/2016 - 14:58

محمد بدارنة: اقتنصنا نقطة ثمينة من أبناء اللد

افترق فريقا أبناء اللد وهبوعيل العفولة مساء أمس، الاثنين، بالتعادل السلبي 0-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد اللد، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة الممتازة

محمد بدارنة: اقتنصنا نقطة ثمينة من أبناء اللد

اللاعب محمد بدارنة

افترق فريقا أبناء اللد وهبوعيل العفولة مساء أمس، الاثنين، بالتعادل السلبي 0-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد اللد، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة الممتازة.

وبهذا التعادل، رفعّ أبناء اللد رصيده من النقاط إلى 41 نقطة وهو يحتل المركز الثاني، فيما أصبح برصيد هبوعيل العفولة 36 نقطة وهو يحتل المركز العاشر.

وعن المباراة، ذكر لاعب هبوعيل العفولة، محمد بدارنة، لـ'عرب 48'، أنني 'تمكنت من العودة للعب بقوة بعد إصابة أبعدتني عن مباراة الفريق أمام أخاء الناصرة الأسبوع المنصرم'.

وأضاف أن 'المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي يسعى لتعزيز مكانته في قمة اللائحة، حيث قدمنا كل ما بوسعنا من أجل الهروب من القاع والتمركز في البلاي أوف العلوي، وعليه كنا خصماً قوياً للفريق اللداوي ووصلنا إلى فرص تهديفية عديدة، إلا أن المباراة انتهت دون أهداف، حصدنا من خلالها نقطة ثمينة'.

واختتم أننا 'نستعد حالياً للمباراة البيتية المقبلة أمام عيروني كريات غات الذي يتذيل لائحة الدوري، حيث ستكون المباراة صعبة، وعليه نتطلع نحو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في ملعبنا'.

التعليقات