04/03/2016 - 17:44

الفريق الطيراوي يحقق فوزاً ثميناً على أور يهودا

حقق النادي الرياضي الطيرة فوزاً ثميناً اليوم، الجمعة، على غريمه عيروني أور يهودا بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدرجة الثانية بالمنطقة

الفريق الطيراوي يحقق فوزاً ثميناً على أور يهودا

صور من المباراة

حقق النادي الرياضي الطيرة فوزاً ثميناً اليوم، الجمعة، على غريمه عيروني أور يهودا بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

وحضر المباراة المئات من الجماهير المؤازرة للفريق الطيراوي، والتي جرت أحداثها على الملعب البلدي في الطيرة.

وافتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيراوي، حيث كانت باكورة الأهداف بواسطة اللاعب موشيه عامر عند الدقيقة 25 من خلال كرة مرتدة من دفاع الفريق الضيف ليسددها اللاعب وتهز الشباك.

ومنح الهدف الأول دفعة معنوية للاعبي فريق الطيرة، ليتمكن بعدها اللاعب براء قاسم من إضافة الهدف الثاني من خلال رأسية استقرت بشباك مرمى الفريق الخصم في الدقيقة 45.

وخلال أحداث الشوط الثاني، ركز الفريق الطيراوي جل اهتمامه الحفاظ على شباكه نظيفة، ووقف بالمرصاد أمام هجمات الفريق الضيف، مع شن هجمات عديدة لم تسفر في نهاية المطاف عن أي هدف لكلا الفريقين.

وبهذا الفوز يرفع النادي الرياضي الطيرة رصيده من النقاط إلى 42 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، علماً أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفاً على بيتار رمات غان يوم الجمعة المقبل.

التعليقات