05/03/2016 - 11:53

براء قاسم: حققنا فوزاً هاماً ونشكر الجمهور الطيراوي

حقق النادي الرياضي الطيرة فوزاً هاماً أمس، الجمعة، على ضيفه عيروني أور يهودا بهدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"

براء قاسم: حققنا فوزاً هاماً ونشكر الجمهور الطيراوي

اللاعب براء قاسم

حقق النادي الرياضي الطيرة فوزاً هاماً أمس، الجمعة، على ضيفه عيروني أور يهودا بهدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

ويحتل الفريق الطيراوي المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 42 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أبناء يافا.

وعن المباراة، عقب اللاعب براء قاسم، لـ"عرب 48"، قائلاً إننا "قدمنا أداءً رائعاً كي نحقق هدفنا وحصد النقاط الثلاث، إذ أن شوط المباراة الأول كان من أفضل الأشواط منذ بداية الموسم، فيما خضنا الشوط الثاني ولعبنا بشكل تكتيكي للسيطرة على مجريات اللعب والحفاظ على شباكنا نظيفة".

وأضاف أننا "كنا ندرك مدى أهمية الفوز بالمباراة، وغير ذلك كان سيهدر كل ما عملنا من أجله منذ بداية الموسم، فالمباراة الآن من ورائنا ونستعد حالياً للمباراة المقبلة أمام بيتار رمات غان، فكل مباراة حالياً بالنسبة لنا هي مباراة الارتقاء، وعليه كلنا أمل بأن نستمر بنفس المسار وتحقيق الانتصارات من أجل تحقيق الارتقاء للدرجة الأولى".

واختتم أنه "نشكر اللاعب رقم 12 وهو الجماهير على حضورهم ودعمهم المتواصل لنا، وكلي أمل بأن يرافقونا بكافة المباريات كونهم لهم دور أساسي في تقديم اللاعبين لأفضل العروض".

التعليقات