06/03/2016 - 18:12

كيف يستعد الفريق السخنيني لمواجهة هـ. بئر السبع؟

خاض لاعبو أبناء سخنين اليوم، الأحد، حصتهم التدريبية استعداداً لمواجهة هبوعيل بئر السبع يوم غدٍ، الاثنين، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة العليا

كيف يستعد الفريق السخنيني لمواجهة هـ. بئر السبع؟

صور من تدريبات الفريق السخنيني

خاض لاعبو أبناء سخنين اليوم، الأحد، حصتهم التدريبية استعداداً لمواجهة هبوعيل بئر السبع يوم غدٍ، الاثنين، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة العليا.

ويغيب عن المباراة الخارجية كل من قائد الفريق السخنيني، خالد خلايلة، بسبب الإبعاد بالبطاقة الحمراء، كما ويغيب البرازيلي جورجينيو بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، إيتسيك كوهن، علاء أبو صالح، فاندرسون، ساجس تامبي، دييغو كاتشوبا، فراس مغربي، شلومي أزولاي ويوفال أفيدور.

يذكر أن المباراة الأولى بين الفريقين ضمن مرحلة الذهاب أسفرت عن فوز هبوعيل بئر السبع بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها آنذاك في استاد الدوحة.

وكان أبناء سخنين قد ضمن بقاءه للمنافسة في البلاي أوف العلوي، حيث يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 35 نقطة، في حين يتصدر هبوعيل بئر السبع اللائحة برصيد 63 نقطة.


وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر اللاعب فراس مغربي، لـ'عرب 48'، أنه 'لا شك بأن المباراة أمام هبوعيل بئر السبع صعبة جداً، ونحن على أتم الاستعداد للمباراة وسنثبت ذلك على أرضية الملعب غداً، وكلنا أمل بالعودة من بئر السبع بالنقاط الثلاث'.

وعن سر تألقه ومساهمته بفوز الفريق السخنيني بعدة مباريات، أجاب قائلاً أن 'الثقة والجهد البدني يلعبان دوراً أساسياً في تقدم أدائي، وعليه سأواصل تقديم كل ما بوسعي من أجل تقدم الفريق وإنجاح مسيرته'.

وعن تأهل الفريق السخنيني لنصف نهائي كأس الدولة، قال إن 'المباراة الأخيرة أمام هبوعيل أشكلون كانت صعبة علينا خصوصاً بعدما طرد قائد الفريق خالد خلايلة بالبطاقة الحمراء، حيث أن فوزنا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف ساهمت في تخطينا هذه العقبة، وكلنا أمل بأن نواصل تقدمنا وتشريف المجتمع العربي على أكمل وجه'.

التعليقات