08/03/2016 - 11:13

رفض دخول لاعبين من الداخل الفلسطيني إلى لبنان

رفضت السلطات اللبنانية أمس، الاثنين، السماح بدخول 10 لاعبين ومدرب لياقة بدنية من الداخل الفلسطيني إلى أراضيها بسبب حيازتهم الجنسية الإسرائيلية

رفض دخول لاعبين من الداخل الفلسطيني إلى لبنان

رفضت السلطات اللبنانية أمس، الاثنين، السماح بدخول 10 لاعبين ومدرب لياقة بدنية من الداخل الفلسطيني إلى أراضيها بسبب حيازتهم الجنسية الإسرائيلية، في أعقاب وصولهم إلى مطار بيروت برفقة فريق شباب الظاهرية الفلسطيني.

وعلم 'عرب 48' من مصادر مقربة من فريق شباب الظاهرية، أن اللاعبين الذين منعوا من دخول الأراضي اللبنانية هم هلال الصانع من اللقية، هاني أبو بلال من شقيب السلام، تامر الشيخ أحمد من حيفا، سامح سرحان من يافة الناصرة، أحمد ذياب من طمرة، محمد فودة من الطيبة الزعبية، محمد درويش من الفريديس، قاسم محاميد من أم الفحم، محمد كبها من أم الفحم، عبد مرجان من حيفا، أضف إلى مدرب اللياقة البدنية خليل شما من طمرة.

كما وعلمنا أن إدارة الفريق تجري محادثات مع السفير الفلسطيني بلبنان والتنسيق مع الجهات الأردنية من أجل ترتيب دخول كافة بعثة فريق شباب الظاهرية إلى لبنان.

وكان الفريق الفلسطيني قد سافر أمس، الاثنين، من الأراضي الأردنية متجهاً إلى لبنان لمواجهة فريق الوحدة السوري يوم غدٍ، الأربعاء، ضمن دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وبحسب مصادر مقربة من فريق شباب الظاهرية، فإنه سيتم تأجيل المباراة أو نقلها إلى ملعب محايد في أعقاب رفض دخول عدد من اللاعبين إلى لبنان.

التعليقات