09/03/2016 - 17:53

أنس دبور: الأخاء ملزم بتحقيق الفوز بالمباريات المتبقية

يستضيف أخاء الناصرة بعد غدٍ، الجمعة، نظيره هبوعيل نتسيرت عيليت، على استاد عيلوط، ضمن أحداث الجولة الـ28 من الدرجة الممتازة

أنس دبور: الأخاء ملزم بتحقيق الفوز بالمباريات المتبقية

اللاعب أنس دبور

يستضيف أخاء الناصرة بعد غدٍ، الجمعة، نظيره هبوعيل نتسيرت عيليت، على استاد عيلوط، ضمن أحداث الجولة الـ28 من الدرجة الممتازة.

وكان الفريق النصراوي قد حقق فوزاً هاماً بمباراته الأخيرة أمام مكابي هرتسليا بنتيجة هدف دون مقابل.

وعن استعدادات الفريق للمباريات المتبقية، قال لاعب أخاء الناصرة، أنس دبور، لـ"عرب 48"، إن "الفريق يضع نصب أعينه المنافسة ضمن البلاي أوف العلوي، وعليه نتطلع نحو تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".

وأضاف أن "الفريق سيفتقد بالمباراة الوشيكة جهود اللاعب علي خطيب بسبب كثرة البطاقات الصفراء، كما وتحوم الشكوك حول مشاركتي بسبب الإصابة التي تعرضت لها بالمباراة الأخيرة، وكلي أمل أن أتمكن من اللعب والمساهمة في حصد النقاط الثلاث بملعبنا".

وتابع أن "مباراتنا الأخيرة أمام الفريق الشقيق أبناء اللد ستكون مصيرية لكلانا، فكل منا يتطلع نحو الفوز لضمان المنافسة في البلاي أوف العلوي في ظل الفارق الضئيل بالنقاط بين الفرق، وكلي أمل أن يكون الفوز من حليفنا".

واختتم أنه "من هنا أدعو الجماهير إلى حضور المباريات وتقديم الدعم كونهم يلعبون دوراً أساسياً في تقدم وإنجاح مسيرة الفريق".

التعليقات