15/03/2016 - 20:37

هـ. باقة الغربية يسحق هـ. مجدال هعيمك بثلاثية لهدف

حقق هبوعيل باقة الغربية فوزاً خارجياً اليوم، الثلاثاء، بمباراته الخارجية والمؤجلة أمام هبوعيل مجدال هعيمك بثلاثية مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة

هـ. باقة الغربية يسحق هـ. مجدال هعيمك بثلاثية لهدف

لاعبو هبوعيل باقة الغربية يحتفلون بالفوز

حقق هبوعيل باقة الغربية فوزاً خارجياً اليوم، الثلاثاء، بمباراته الخارجية والمؤجلة أمام هبوعيل مجدال هعيمك بثلاثية مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبياً 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 افتتح اللاعب تومر شريكي التسجيل لصالح هبوعيل باقة الغربية، ثم أضاف اللاعب ألون كوهين الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعدها جاء هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 87، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة اختتم اللاعب ساهر دنان الأهداف بهدف ثالث لصالح الفريق الباقاوي.

يذكر أن المباراة كانت قد حسمت بفوز إداري لصالح هبوعيل باقة الغربية بسبب سوء أرضية ملعب الفريق الخصم آنذاك، إلا أن هبوعيل مجدال هعيمك قدم استئنافا قوبل من قبل الاتحاد العام بإعادة المباراة بين الفريقين.

وبهذا الفوز يرفع هبوعيل باقة الغربية رصيده من النقاط إلى 35 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري، علماً أنه سيستضيف بمباراته المقبلة عيروني طبريا يوم الجمعة الوشيك.

التعليقات