21/03/2016 - 14:42

أحمد دراوشة، هـ. إكسال: اقتنصنا نقطة ثمينة من نيشر

خرج هبوعيل إكسال من مباراته البيتية الأخيرة بنقطة ثمينة بعد تعادله أمام المتصدر عيروني نيشر بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدرجة

أحمد دراوشة، هـ. إكسال: اقتنصنا نقطة ثمينة من نيشر

اللاعب أحمد دراوشة (تصوير: وسيم مواسي)

خرج هبوعيل إكسال من مباراته البيتية الأخيرة بنقطة ثمينة بعد تعادله أمام المتصدر عيروني نيشر بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل هبوعيل إكسال المركز السابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 32 نقطة، مع الإشارة إلى أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على عيروني طبريا.

وذكر لاعب هبوعيل إكسال، أحمد دراوشة، لـ'عرب 48'، أنه 'كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل أمام عيروني نيشر، وبدون شك فإن التعادل أيضاً أمام قوي مثله يعتبر نتيجة ممتازة لنا'.

وأضاف أننا 'نخوض كل مباراة ونضع نصب أعيننا حصد النقاط وعدم الخسارة كي نثبت أقدامنا في الدرجة الأولى، وعليه فإننا نتطلع نحو حصد النقاط بمباراتنا المقبلة أمام عيروني طبريا كما حققنا ذلك أمام عيروني نيشر وهبوعيل هرتسليا'.

واختتم أننا 'نملك فريقاً قوياً يضم لاعبين ممتازين يربطهم التعاون على أرضية الملعب من أجل تحقيق أفضل النتائج للفريق، ولا أنسى أيضاً دور المدرب أيمن خلايلة الذي يدرك طريقة تحضيرنا لكل مباراة بالشكل الصحيح، وأيضاً دور الجماهير من خلال حضورها للمباريات وتقدم الدعم لنا على أرضية الملعب، وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق أفضل النتائج وتشريف إكسال على أكمل وجه'.

اللاعب أحمد دراوشة

التعليقات