25/03/2016 - 20:23

خسارة قاسية لأبناء مجد الكروم أمام هـ. بيت شان

مني أبناء مجد الكروم بخسارة قاسية في المباراة التي جمعته بهبوعيل بيت شان على ملعب كوكب أبو الهيجاء، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدف للأول

خسارة قاسية لأبناء مجد الكروم أمام هـ. بيت شان

مني أبناء مجد الكروم بخسارة قاسية في المباراة التي جمعته بهبوعيل بيت شان على ملعب كوكب أبو الهيجاء، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدف للأول، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الفريق المجدلاوي بواسطة لاعبه عيدان نحماني في الدقيقة 19، ثم في الدقيقة 21 جاء عادل الفريق الضيف النتيجة بعد هدف ذاتي من قدم اللاعب أفيف مالخا.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 86 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح هبوعيل بيت شان سجل من خلاله الهدف الثاني، ثم في الدقائق القاتلة عاد هبوعيل بيت شان لإحراز الهدف الثالث.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق المجدلاوي بات على وشك الهبوط إلى الدرجة الثانية خصوصاً بعد خسارته إداريا أمام هبوعيل الخضيرة.

وبهذه الخسارة يبقى برصيد أبناء مجد الكروم 14 نقطة وهو يتذيل لائحة الدوري بفارق 10 نقاط عن المنطقة الآمنة، علماً أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على مكابي سكتسيا معلوت ترشيحا.

التعليقات