27/03/2016 - 10:01

آراء إدارة ومدرب ولاعبي أبناء عرعرة عارة بعد الارتقاء

حسم أبناء عرعرة عارة أمس، السبت، بطاقة صعوده إلى مصاف الدرجة الثانية بعد الفوز على بيتار أم الفحم بهدف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ21 من الدرجة الثالثة

آراء إدارة ومدرب ولاعبي أبناء عرعرة عارة بعد الارتقاء

صورة من احتفال الفريق بالارتقاء

حسم أبناء عرعرة عارة أمس، السبت، بطاقة صعوده إلى مصاف الدرجة الثانية بعد الفوز على بيتار أم الفحم بهدف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ21 من الدرجة الثالثة.

وجاء الارتقاء قبيل 3 جولات على نهاية الموسم، حيث يتصدر أبناء عرعرة عارة لائحة الدوري برصيد 58 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني أبناء الفريديس.

وقال مدرب أبناء عرعرة عارة، بدر جهجاه، لـ"عرب 48"، "بداية أود أن أشكر الجماهير التي حضرت إلى المباراة، حيث ضمنا الصعود إلى الدرجة الثانية والسنة القادمة سوف تكون لنا كلمتنا الكبيرة، ومن هنا أوجه رسالة شكر إلى المجلس المحلي وكادر لاعبي الفريق".

وتابع أنه "بعد انتهاء المباراة فتحنا أبواب الملعب وأدخلنا الجماهير إلى أرضية الملعب للاحتفال سوية مع اللاعبين بمناسبة الارتقاء رسمياً لمصاف الدرجة الثانية الشمالية".


وذكر لاعب الفريق، أحمد يونس، لـ"عرب 48"، "أولاً أشكر جميع اللاعبين والإدارة على التضحية التي قدموها خلال الموسم الكروي الحالي، مع الإشارة إلى أنه تبقّى لنا مباراتين وعلينا مواصلة الفوز ولا نريد أي نتيجة لا تصب في مصلحتنا".

وأكمل أننا "بالفعل ضمنا الصعود إلى الدرجة الثانية، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى".

واختتم أن "لاعبو الفريق جميعهم دون استثناء قدّموا أداءا رائعا وحسنا منذ بداية الموسم وحتى هذه المباراة وسنعمل على تطوير أدائنا أكثر فأكثر حتى نستطيع تحقيق هدفنا المنشود القادم وهو الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى الشمالية".

من ناحيته، قال الإداري، محمود شلبي، لـ"عرب 48"، أننا "نهنئ أولاً فريقنا والجميع في عرعرة وعارة بهذه المناسبة الجميلة التي تكللت بصعود فريق أبناء عرعرة عارة إلى الدرجة الثانية".

وتابع أن "الصعود هو لجميع أبناء عرعرة وعارة وليس فقط للاعبين، هذه كلمتنا من إدارة الفريق نُزّف بشرانا لفريقنا وللاعبينا من عرعرة، كل الاحترام لجميع اللاعبين ولكل من ساهم من أجل الصعود".

وأردف أننا "نأمل أن نكون عند حسن ظن جميع أهالي عرعرة وعارة على أن نقدِّم المزيد في الدرجة الثانية وأن نكمل مشوارنا للصعود أيضا إلى الدرجة الأولى".

وأنهى حديثه قائلا إن "فريق لديه قاعدة جماهيرية كفريقنا يستحق بأن يكون في درجات أعلى من الدرجة الثالثة، فكلنا سعيدون بتحقيق هدفنا على أمل بأن نكمل مشوارنا بالطريق الصحيح".

التعليقات