28/03/2016 - 15:20

عثمان، أبناء سخنين: سنحقق الفوز على م. حيفا

يتطلع ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نحو العودة بالنقاط الثلاث من مباراته الخارجية والهامة أمام مكابي حيفا، السبت، ضمن أحداث الجولة الثالثة من البلاي أوف العلوي

عثمان، أبناء سخنين: سنحقق الفوز على م. حيفا

اللاعب علي عثمان

يتطلع ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نحو العودة بالنقاط الثلاث من مباراته الخارجية والهامة أمام مكابي حيفا، السبت، ضمن أحداث الجولة الثالثة من البلاي أوف العلوي.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مكابي حيفا الذي يليه بالمركز السادس.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء سخنين استهل مباريات البلاي أوف العلوي بالخسارة أمام مكابي تل أبيب بهدف دون مقابل، ثم حقق فوزاً ساحقاً على بيتار القدس بهدفين نظيفين.

وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، لـ"عرب 48"، أننا "على أعتاب مباراة خارجية هامة أمام مكابي حيفا، وكلنا أمل بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث".

وأضاف أنني "أدعو جماهير أبناء سخنين إلى مواصلة حضور المباريات وتقديم الدعم لنا كي نستمد منهم القوة على أرضية الملعب ومنها نحو مواصلة تحقيق الانتصارات".

وعن الشكوك حول رحيله من الفريق السخنيني، أجاب قائلاً إن "الصورة غير واضحة حتى الآن، ومن المتوقع أن أجتمع والإدارة عما قريب بهذا الصدد، حينها ستتضح الصورة بشكل أكبر".

التعليقات