29/03/2016 - 21:51

ديربي المثلث: الفريق الطيراوي يهزم شقيقه الطيباوي

حسم النادي الرياضي الطيرة مباراة ديربي المثلث اليوم، الثلاثاء، أمام شقيقه النادي الرياضي شباب الطيبة، بعدما فاز عليه بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة

ديربي المثلث: الفريق الطيراوي يهزم شقيقه الطيباوي

صور خاصة من المباراة

حسم النادي الرياضي الطيرة مباراة ديربي المثلث اليوم، الثلاثاء، أمام شقيقه النادي الرياضي شباب الطيبة، بعدما فاز عليه بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

وجرت المباراة على ملعب الطيرة البلدي وسط حضور جماهير غفيرة من كلا الفريقين.

افتتح الشوط الأول بضغط من الفريق الطيراوي مع تشكيله هجمات خطيرة على مرمى الفريق الطيباوي، ففي الدقيقة العاشرة احتسب حكم المباراة ضربة حرة لصالح الفريق الطيراوي بعد عرقلة أحد اللاعبين، نفذها قائد الفريق، عبد المنان التيتي، حيث أسكن الكرة بشباك الفريق الطيباوي معلناً الهدف الأول لفريقه.

وفي أواسط الشوط الأول، استعاد الفريق الطيباوي قواه، حيث شكل هجمات خطيرة، لكنها لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة هدف نظيف.

وشهد شوط المباراة الثاني افتتاحية جيدة من قبل الفريق الضيف من الطيبة، حيث شنّ هجمات متتالية على مرمى الفريق الطيراوي محاولاً معادلة النتيجة، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل، بعدها استمر الشوط الثاني بحماسية من كلا الفريقين، اللذين صارعا من أجل حصد النقاط، حتى تمكنّ الفريق الطيراوي من حسم المباراة بهدف ثانٍ من ضربة حرة نفذها اللاعب محمد فضيلة عند الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يرفع الفريق الطيراوي رصيده من النقاط إلى 54 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد الفريق الطيباوي 29 نقطة.

التعليقات