01/04/2016 - 10:53

ديربي الممتازة ومباراة مصيرية بين اللد والناصرة

يستضيف أبناء اللد اليوم، الجمعة، شقيقه أخاء الناصرة في مباراة مصيرية لكلاهما، ضمن اختتام مباريات المرحلة الثانية من الدرجة الممتازة

ديربي الممتازة ومباراة مصيرية بين اللد والناصرة

يستضيف أبناء اللد اليوم، الجمعة، شقيقه أخاء الناصرة في مباراة مصيرية لكلاهما، ضمن اختتام مباريات المرحلة الثانية من الدرجة الممتازة.

ويغيب عن المباراة كل من لاعب أخاء الناصرة، إيتي الكسلاسي، ولاعب أبناء اللد، إيمورو لوكمان، بسبب تجمعيهما 5 بطاقات صفراء.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة في البلاي أوف العلوي، حيث يحتل الفريق النصراوي المركز السادس برصيد 43 نقطة، فيما يحتل الفريق اللداوي المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

وعلى صعيد مواجهات الفريقين، يذكر أن مباراة الذهاب أسفرت عن فوز أبناء اللد بثلاثة أهداف دون مقابل لأخاء الناصرة، في حين تمكنّ الأخير من الفوز على الأول ضمن كأس الدولة.

ومقارنة بالمباريات الأخيرة، بدا واضحًا تراجع أداء أبناء اللد بعد سلسلة من النتائج السلبية أدت إلى فقدان مركزه في قمة اللائحة، على عكس أخاء الناصرة الذي تمكنّ من تحقيق نتائج طيبة قادته نحو احتلال مركز متقدم.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ'عرب 48'، إنها 'مباراة مصيرية لنا وللفريق الشقيق من الناصرة، حيث نأمل بأن تسود المباراة روح رياضية عالية، وهنيئًا للفريق الفائز'.

وذكر مدير فريق أخاء الناصرة، يوسف أبو دية، لـ'عرب 48'، 'نأمل بأن تسود المباراة روح رياضية عالية أمام الأشقاء من اللد، وبدون شك فإنها مباراة مصيرية للفريقين، فكلنا أمل بأن نعود بالنقاط الثلاث لضمان المنافسة في البلاي أوف العلوي'.

وقال مسؤول كرة القدم ببلدية الناصرة وإداري الأخاء، أحمد الحلو، لـ"عرب 48"، إنه "لا شك أن المباراة مصيرية للفريقين الشقيقين، علمًا أن نتيجة تعادل تكفي لأخاء الناصرة وبنفس الوقت لا تخدم أبناء اللد، فكلي أمل بأن ينافس الفريقين في البلاي أوف العلوي خصوصًا وأننا تربطنا علاقة وطيدة مع الأشقاء من اللد".

التعليقات