03/04/2016 - 13:39

ما بعد الكلاسيكو: لاعبون من البلاد يقيمون المباراة

أسفرت مباراة الكلاسيكو النارية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد عن فوز الأخير بهدفين مقابل هدف للأول، في المباراة التي جرت أحداثها

ما بعد الكلاسيكو: لاعبون من البلاد يقيمون المباراة

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

أسفرت مباراة الكلاسيكو النارية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد عن فوز الأخير بهدفين مقابل هدف للأول، في المباراة التي جرت أحداثها في معقل برشلونة 'كامب نو'، ضمن مباريات الجولة الـ31 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبهذا الفوز رفع الفريق الملكي رصيده من النقاط إلى 69 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما بقي برصيد الفريق الكاتالوني 76 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري الإسباني.

وبهذا الصدد، أعد 'عرب 48' تقريرًا حول تقييم اللاعبين من البلاد لمباراة الكلاسيكو التي لطالما تحظى بمشاهدة الملايين لها من قبل عشاق الكرة المستديرة.

اللاعب فراس مغربي


وذكر لاعب أبناء سخنين، فراس مغربي، لـ'عرب 48'، أن 'الفوز كان مستحقًا لريال مدريد بعدما قدم اللاعبين أداء أفضل من برشلونة من خلال إغلاق المساحات أمام برشلونة واعتماد الهجمات المرتدة'.

وأضاف أن 'فوز ريال مدريد يأتي بفضل المدرب زين الدين زيدان الذي عمل على تحضير اللاعبين بالشكل الصحيح، مع أنني كنت أتوقع فوز برشلونة'.

وتابع أن 'ريال مدريد قادر على فوز أي فريق في العالم، وبنفس الوقت أرى بأن برشلونة لن يتأثر بهذه الخسارة وسيحتفظ بلقب الدوري الإسباني'.

اللاعب علي خطيب


وعبر لاعب أخاء الناصرة، علي خطيب، خلال حديثه لـ'عرب 48'، عن 'سعادته بفوز ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة'، مضيفًا أن 'لاعبي الفريقين قدموا أداء كبير خلال المباراة، ونحلم نحن كلاعبين بأن نصل إلى مستواهم'.

وتابع أن 'فوز ريال مدريد كان مستحقًا على غريمه التقليدي برشلونة خصوصًا في ظل الأداء الذي قدمه خلال الشوط الثاني، بحيث أن فوز الفريق الملكي كان عكس التوقعات قبيل المباراة في معقل فريق يعتبر الأفضل في العالم'.

واختتم أن 'انتصار ريال مدريد يعود بالأساس بفضل المدرب زين الدين زيدان نظرًا للأسلوب التكتيكي وتعليماته للاعبين على أرضية الملعب'.

اللاعب براء قاسم (تصوير: إسلام منصور)


وأثنى لاعب النادي الرياضي الطيرة، براء قاسم، خلال حديثه لـ'عرب 48'، 'على دور المدرب زين الدين زيدان في فوز ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة'، مشيرًا إلى أنه 'فاز بالصراع التكتيكي في مواجهة نارية بين أقوى فريقين في العالم'.

وأضاف أن 'لاعبين الفريقين قدموا أداء كبيرًا خلال المباراة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن لاعبي ريال مدريد دخلوا المباراة ووضعوا نصب أعينهم تحقيق الفوز وهذا ما شاهدناه من خلال اللعب بروح قتالية وإغلاق المساحات أمام لاعبي برشلونة، ولا أنسى دور كريستيانو رونالدو من خلال قدرته على قلب النتيجة بأي لحظة'.

وأنهى حديثه قائلًا أن 'أحدًا لا يستطيع تخمين نتيجة الكلاسيكو من منطلق قدرة الفريقين على تحقيق الفوز'.

اللاعب محمد بدارنة


وقال لاعب هبوعيل العفولة، محمد بدارنة، لـ'عرب 48'، إن 'برشلونة تمكنّ من فرض سيطرته على الكرة خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في حين وصل الأخير إلى عدة هجمات ترجمت إلى هدفين'.

وتابع أن 'فوز ريال مدريد جاء بعد استغلال اللاعبين للفرص المتاحة أمامهم، ومن ناحية أخرى لا أعتقد بأن برشلونة سيتأثر بهذه الخسارة وسيتمكن من حسم لقب الدوري بالمباريات المقبلة'.

التعليقات