04/04/2016 - 12:23

مجد الكروم: مجد بياضي يحصد الميدالية الفضية ببولندا

شارك منتخب رابطة الكاراتيه بقيادة المدرب علي طربيه بالأيام الأخيرة في بطولة عالمية أقيمت بمدينة بيدجوتش في بولندا، بمشاركة أكثر من ألفي لاعب

مجد الكروم: مجد بياضي يحصد الميدالية الفضية ببولندا

اللاعب مجد بياضي على يمين الصورة

شارك منتخب رابطة الكاراتيه بقيادة المدرب علي طربيه بالأيام الأخيرة في بطولة عالمية أقيمت بمدينة بيدجوتش في بولندا، بمشاركة أكثر من ألفي لاعب من 38 دولة من جميع أنحاء العالم.

وانتزع المنتخب 7 ميداليات في البطولة رغم شدة المنافسة، حيث كان بينها ميداليتين فضيتين وخمس ميداليات برونزيات حصدها كل من جوان خلايلة من سخنين، مجد بياضي من مجد الكروم، ياسين أسدي من دير الأسد، يزن خلايلة من سخنين، دنيا أبو يونس من سخنين.

وذكر مجد بياضي الحائز على الميدالية الفضية في بطولة بولندا للقتال الحر، لـ'عرب 48'، أنني 'تمكنت من احتلال المركز الثاني ضمن مجموعتي التي كانت تضم 8 منافسين، مع الأخذ بعين الاعتبار بأنني كنت العربي الوحيد بالمجموعة'.

وأضاف أن 'هدفي كان حصد المركز الأول في البطولة، علمًا أن الفارق بيني وصاحب المركز الأول كان نقطة واحدة فقط، وعليه فإنني سعيد أيضًا بهذا الإنجاز في ظل المنافسة الشديدة التي سادت البطولة'.

واختتم أنني 'أهدي هذا الإنجاز لأهلي ومدربي وكل من وقف إلى جانبي، مع الإشارة إلى أننا نستعد حاليًا لبطولة سخنين الدولية في الخامس عشر من الشهر الجاري، وكلي أمل بأن أحقق مركز مشرف'. 

التعليقات