04/04/2016 - 12:56

مغربي، أبناء سخنين: كنا نستحق العودة بالنقاط الثلاث

اقتنص ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، تعادلًا مثيرًا بمباراته الخارجية الأخيرة أمام مكابي حيفا بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة

مغربي، أبناء سخنين: كنا نستحق العودة بالنقاط الثلاث

اللاعب فراس مغربي

اقتنص ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، تعادلًا مثيرًا بمباراته الخارجية الأخيرة أمام مكابي حيفا بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة من البلاي أوف العلوي.

ويحتل أبناء سخنين المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 40 نقطة، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفًا على هبوعيل رعنانا يوم السبت المقبل.

وعن المباراة الأخيرة والتعادل أمام مكابي حيفا، ذكر لاعب أبناء سخنين، فراس مغربي، لـ"عرب 48"، أننا "كنا نستحق الفوز على مكابي حيفا نظرًا لما قدمناه من أداء خلال المباراة".

وأضاف أننا "كنا نتقدم بهدفين مقابل هدف لمكابي حيفا، لكن سرعان ما تلقت شباك مرمانا هدفين متتاليين أثرا علينا، إلا أننا تمكنا من العودة للمباراة بعد إدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة".

واختتم أن "مباراتنا الخارجية المقبلة ستكون مصيرية أمام هبوعيل رعنانا في ظل صراعنا ومكابي حيفا على المركز الرابع، وكلنا أمل بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث".

التعليقات