09/04/2016 - 13:20

فيديو: "عرب 48" يرصد آراء الفريق الطيراوي بعد الفوز

ينافس النادي الرياضي الطيرة على حجز بطاقة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، حيث يترقب تعثر المتصدر أبناء يافا في المباراتين المقبلتين كي يتسنى للفريق

فيديو:

ينافس النادي الرياضي الطيرة على حجز بطاقة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، حيث يترقب تعثر المتصدر أبناء يافا في المباراتين المقبلتين كي يتسنى للفريق الطيراوي من خلال الفوز فيهما باعتلاء الصدارة ومنها نحو الارتقاء مباشرة، علمًا أن فارق النقاط بينهما هو نقطتين فقط.

وحقق الفريق الطيراوي أمس، الجمعة، فوزًا خارجيًا على بيتار بيتح تيكفا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسيحل بمباراته المقبلة ضيفًا على هبوعيل حولون يوم الجمعة المقبل.

وبهذا الصدد، رصد "عرب 48" آراء اللاعبين والمدرب والجمهور في أعقاب الفوز وحول منافسة الفريق على الارتقاء إلى الدرجة الأولى.


وذكر هداف الفريق الطيراوي، براء قاسم، لـ"عرب 48"، أنه "وبحمد الله تمكنا من تخطي بيتار بيتح تيكفا، حيث كانت من أصعب المباريات التي خضناها بالفترة الأخيرة، علمًا أن الفريق الخصم ينافس على البقاء في الدوري وهو فريق عنيد، أضف إلى أننا افتقدنا لثلاثة لاعبين أساسيين خلال المباراة".

وأضاف أنه "كلي أمل بأن نستمر بمسار الانتصارات، مع الإشارة إلى أنه تبقى أمامنا مباراتين وعلينا الحصول على النقاط الكاملة بأي ثمن، وأنظارنا تتجه نحو انتزاع الصدارة من أبناء يافا وكلنا أمل بأن يتعثر بالمباراتين المقبلتين".

اللاعب براء قاسم


وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إننا "استطعنا الفوز بهذه المباراة الصعبة، بحيث أننا ملزمين بمواصلة تحقيق الانتصارات ومطاردة الفريق المتصدر أبناء يافا، وكلنا أمل بأن يسقط الأخير بإحدى المباراتين المقبلتين كي يتسنى لنا انتزاع الصدارة منه".

وأضاف أن "شوط المباراة الثاني شهد تراجعًا في أداء اللاعبين بسبب الإرهاق أضف إلى أننا لعبنا 3 مباريات في غضون 10 أيام، ما دفني إلى إراحة بعضهم تجنبًا للإصابات، كما وأعمل أيضًا على تحضير اللاعبين من الجانب المعنوي والنفسي بالشكل المناسب نظرًا للضغط الذي يمارسه الجمهور والإدارة على اللاعبين خلال المباريات وهذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم".

واختتم أنه "كلي أمل بأن نرى عدد أكبر من الجمهور بالمباراتين المقبلتين والتي نعتبرهما كنهائي كأس وملزمون بالفوز بهما".

المدرب محمد سمارة


وذكر مشجع الفريق الطيراوي، محمد مصاروة، لـ"عرب 48"، أنه "حققنا مهمة وضعناها نصب أعيننا منذ تسعة مباريات، بغض النظر عن أي فريق أمامنا، وفي حال لم نصعد من المركز الأول، سنتمكن تحقيق ذلك من المركز الثاني، كوننا سندخل مباريات الاختبار بعزيمة وإصرار بعد عشرة انتصارات متتالية، وهذا ما سيمنحنا دفعة قوية نحو الارتقاء بحضور مئات الجماهير".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "من الطبيعي أن يدخل الفريق والجمهور في ضغط وارتباك من خلال الجماهير، ولا ننكر أن الجمهور الكبير الذي حضر إلى المباراة الأخيرة كان له دور أساسي في الجوانب الإيجابية للمباراة، وبدورنا سنستمر بمساندة الفريق حتى آخر لحظة، وكلنا أمل بأن نترجم ذلك بالارتقاء إلى الدرجة الأولى".

المشجع محمد مصاروة

 

التعليقات