10/04/2016 - 13:38

أبو صالح: الفريق السخنيني قادر على الاحتفاظ بالمركز الرابع

عزز الفريق السخنيني موقعه بالمركز الرابع بعد الفوز على هبوعيل رعنانا مساء أمس، السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها

أبو صالح: الفريق السخنيني قادر على الاحتفاظ بالمركز الرابع

اللاعب علاء أبو صالح

عزز الفريق السخنيني موقعه بالمركز الرابع بعد الفوز على هبوعيل رعنانا مساء أمس، السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد نتانيا، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدرجة العليا.

ورفع أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 43 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن مكابي حيفا صاحب المركز الخامس ومثلها أيضًا عن هبوعيل رعنانا صاحب المركز السادس.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء سخنين سيواجه بمباراته المقبلة هبوعيل بئر السبع خارج استاد الدوحة، حيث من المقرر أن تجرى على استاد نتانيا يوم السبت المقبل.

وعن الفوز على هـ. رعنانا، قال لاعب الفريق السخنيني، علاء أبو صالح، لـ"عرب 48"، إن "أدائنا كان أفضل من أداء لاعبي الفريق الخصم، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف إضافية أيضًا".

وأضاف أننا "تمكنا من فرض سيطرتنا على الكرة والتفوق بثلاثة أهداف دون مقابل للفريق المضيف، إلا أنه وبعد ذلك بدا تراجعًا ملحوظًا على أدائنا كاد أن يكلفنا غاليًا بسبب ظن اللاعبين بأن النتيجة حسمت لصالحنا".

واختتم أننا "قادرون على الاحتفاظ بالمركز الرابع مع الأخذ بعين الاعتبار أن الفريق السخنيني يعتبر من أقوى الفرق على كافة الأصعدة، حيث نستعد حاليًا لمواجهة هبوعيل بئر السبع وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق الانتصارات وتشريف المجتمع العربي على أكمل وجه".

التعليقات