10/04/2016 - 14:24

مدرب هـ. كفركنا: لن نستسلم وسنقاتل حتى نحقق هدفنا

تعرض هبوعيل كفركنا لخسارة مباغتة بمباراته البيتية الأخيرة أمام هبوعيل الخضيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية "أ"

مدرب هـ. كفركنا: لن نستسلم وسنقاتل حتى نحقق هدفنا

اللاعب أحمد سبع والمدرب فايد حسون

تعرض هبوعيل كفركنا لخسارة مباغتة بمباراته البيتية الأخيرة أمام هبوعيل الخضيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية 'أ'.

ويحتل الفريق الكناوي المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 40 نقطة، مع الإشارة إلى أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفًا على هبوعيل مجدال هعيمك يوم الجمعة المقبل.

وعن الخسارة، عقب مدرب هبوعيل كفركنا، فايد حسون، لـ'عرب 48'، أننا 'فقدنا 3 نقاط كانت مهمة لصالحنا، باعتبار أن أنظارنا تتجه نحو ضمان مقعد في البلاي أوف العلوي'.

وأضاف أن 'التعادل كان سيد الموقف حتى الدقيقة 94 حيث تلقينا هدفًا بعد هفوة دفاعية، ويمكن القول إنها خسارة قاسية باعتبار أن الهدف جاء في الوقت القاتل'.

وتابع أننا 'نتطلع قدمًا وأشد على أيدي اللاعبين والدفع بمعنوياتهم، بحيث أننا لن نستسلم وسنواصل المنافسة من أجل حجز مقعد في البلاي أوف العلوي'.

واختتم أننا 'على أعتاب مباراة خارجية صعبة أمام هبوعيل مجدال هعيمك، حيث سنقدم كل ما بوسعنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث'.

التعليقات