11/04/2016 - 18:47

راضي، هـ. بئر السبع: نسعى لتحقيق الفوز بالمباريات المقبلة

أهدر متصدر لائحة الدرجة العليا، هبوعيل بئر السبع، نقطتين بعد التعادل بمباراته البيتية الأخيرة أمام مكابي حيفا بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ30 من الدوري

راضي، هـ. بئر السبع: نسعى لتحقيق الفوز بالمباريات المقبلة

اللاعب مهران راضي

أهدر متصدر لائحة الدرجة العليا، هبوعيل بئر السبع، نقطتين بعد التعادل بمباراته البيتية الأخيرة أمام مكابي حيفا بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ30 من الدوري.

ويتصدر هبوعيل بئر السبع لائحة الدوري حاليًا برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده مكابي تل أبيب الذي سيختتم مباريات الجولة باستضافة بيتار القدس مساء اليوم، الاثنين.

وعن التعادل الأخير أمام مكابي حيفا، ذكر لاعب هبوعيل بئر السبع، مهران راضي، لـ"عرب 48"، إننا "نسعى إلى تعويض النقاط التي أهدرناها من خلال تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".

وأضاف أننا "سنعمل على تصليح الأخطاء التي وقعت في المباراة الأخيرة وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل تعويض النقاط التي خسرناها والفوز بالمباريات المقبلة، خصوصًا في ظل احتدام المنافسة بيننا ومكابي تل أبيب على الصدارة التي وبحسب اعتقادي ستستمر حتى المباريات الأخيرة من عمر الدوري".

واختتم أننا "نتطلع نحو حصد لقب الدوري والتتويج بكأس الدولة مع إدراكنا بصعوبة المباريات على كلا الصعيدين، إلا أننا سنسخر كل طاقاتنا من أجل التتويج بهما".

التعليقات