13/04/2016 - 14:57

لاعبون من البلاد يتكهنون الفريقين المتأهلين بدوري الأبطال

يستضيف أتلتيكو مدريد مساء اليوم، الأربعاء، غريمه برشلونة على ملعبه "فيسنتي كالديرون"، علمًا أن مباراة الذهاب بينهما أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف للأول

لاعبون من البلاد يتكهنون الفريقين المتأهلين بدوري الأبطال

اللاعبون عبد دندن وأكرم شريح وعلاء أبو صالح

يستضيف أتلتيكو مدريد مساء اليوم، الأربعاء، غريمه برشلونة على ملعبه 'فيسنتي كالديرون'، علمًا أن مباراة الذهاب بينهما أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف للأول.

وفي مباراة أخرى، يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على بنفيكا البرتغالي في ملعب 'النور'، علمًا أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز الأول بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

وبهذا الصدد، حاور 'عرب 48' عددًا من اللاعبين في البلاد حول تكنهاتهم وتوقعاتهم لمباراتي اليوم ضمن الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وذكر لاعب أخاء الناصرة، أكرم شريح، لـ'عرب 48'، أنه 'بالنسبة للمباراة الأولى بين بايرن ميونخ وبنفيكا، سيخوض الأول المباراة مرتاحًا بعد الفوز بمباراة الذهاب، حيث أنه وحسب اعتقادي هنالك فرق شاسع من ناحية القدرات بين الفريقين باعتبار أن بايرن من أقوى الفرق، أما بنفيكا فهو فريق متواضع نسبة له، وسنشاهد خلال المباراة محاولة بنفيكا بالضغط وإحراز هدف مقابل الذي تلقوه في ملعبهم، ولكن في النهاية أرى بأن بايرن سيفوز ويتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف 'أما بالنسبة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، أعتقد أن الأخير لن يغامر واللعب بشكل مفتوح منذ الدقيقة الأولى، وسيعتمد على تشكيلة 4-4-2 واستغلال الهجمات المرتدة، ومن ناحية أخرى سيضغط برشلونة على أتلتيكو وفي حال تمكنه من إحراز هدف سيكون من الصعب على أتلتيكو مدريد العودة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الاستحواذ على الكرة سيكون بنسبة عالية للبارسا، وللتنويه إلى أن أتلتيكو لم يتمكن من الفوز على البارسا في السبع مباريات الأخيرة، وأتوقع بأن اليوم أيضًا لن يكون بمقدوره الفوز وسيكون التأهل حليف برشلونة'.

وتوقع لاعب أبناء سخنين، علاء أبو صالح، خلال حديثه لـ'عرب 48'، أن 'برشلونة سيتمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد ومنها نحو بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا'.

وتابع 'أما بالنسبة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا، فسيكون التأهل من حليف الأول، وبحسب اعتقادي فإن كلتا المباراتين ستكونا سهلتين على برشلونة وبايرن ميونخ'.

وقال لاعب مكابي شفاعمرو، عبد دندن، خلال حديثه لـ'عرب 48'، إن 'المباراتين في غاية الصعوبة، خصوصًا ما شاهدناه من قبل الفرق في مرحلة الذهاب، حيث نرى قتال اللاعبين على أرضية الملعب بهذه البطولة على وجه الخصوص'.

وأكمل أنه 'بحسب توقعاتي فإنه ستحدث مفاجأة في إحدى المباراتين، بمعنى آخر ربما نرى بايرن ميونخ أو برشلونة خارج المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا'.

التعليقات