15/04/2016 - 22:06

هـ. باقة الغربية يسحق أبناء مجد الكروم بسداسية لهدفين

حقق هبوعيل باقة الغربية اليوم، الجمعة، فوزًا ساحقًا على ضيفه أبناء مجد الكروم بنتيجة سداسية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ28 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

هـ. باقة الغربية يسحق أبناء مجد الكروم بسداسية لهدفين

حقق هبوعيل باقة الغربية اليوم، الجمعة، فوزًا ساحقًا على ضيفه أبناء مجد الكروم بنتيجة سداسية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ28 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بنتيجة 3-2، حيث كانت باكورة الأهداف لصالح الفريق المجدلاوي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم في الدقيقة 15 أدرك اللاعب تومر شريكي هدف التعادل لهبوعيل باقة الغربية، وفي الدقيقة 32 أضاف اللاعب سليم عماش الهدف الثاني للفريق البقاوي، ثم أدرك الفريق الضيف هدف التعادل في الدقيقة 34، حيث لم تكتمل الفرحة بالهدف بعدما عاد اللاعب تومر شريكي لإحراز الهدف الثالث لهبوعيل باقة الغربية.

وخلال أحداث الشوط الثاني عاد اللاعب تومر شريكي لتسجيل هدفه الثالث "هاتريك" والرابع لفريقه في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 76 أحرز اللاعب جامليئيل بيرتس الهدف الخامس، ثم عاد اللاعب ذاته لاختتام الأهداف بهدف سادس لهبوعيل باقة الغربية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يرفع هبوعيل باقة الغربية رصيده من النقاط إلى 40 نقطة، فيما يبقى برصيد أبناء مجد الكروم 14 نقطة وهو يتذيل ترتيب لائحة الدوري.

ويحل هبوعيل باقة الغربية ضيفًا بمباراته المقبلة على مكابي معلوت ترشيحا يوم الأربعاء المقبل، فيما يستضيف أبناء مجد الكروم هبوعيل إكسال في اليوم ذاته.

التعليقات