19/04/2016 - 21:34

الفريق الطيراوي يهزم حولون ويستعد لمباريات الاختبار

فاز النادي الرياضي الطيرة بمباراته اليوم، الجمعة، على أجودات سبورت حولون بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن اختتامية مباريات الموسم في الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"

الفريق الطيراوي يهزم حولون ويستعد لمباريات الاختبار

لاعبو ومشجعو الفريق الطيراوي يحتفلون بالفوز

فاز النادي الرياضي الطيرة بمباراته اليوم، الجمعة، على أجودات سبورت حولون بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن اختتامية مباريات الموسم في الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

وأنهى الفريق الطيراوي الموسم بالمركز الثاني برصيد 66 نقطة، حيث تتجه أنظاره نحو خوض مباريات اختبار الصعود إلى الدرجة الأولى.

افتتح شوط المباراة الأول بضغط من قبل كلا الفريقين، حيث لم يكن الفريق الطيراوي بكامل قواه مع تشكيله بعض الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق الخصم إلا أن الكرات لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وشهد الشوط الثاني ضغط من قبل لاعبي الفريق الطيراوي على الفريق الخصم، حيث تمكنّ من السيطرة على كافة مجريات المباراة ولم يتيح للفريق الخصم التخطير على مرماه، وعند الدقيقة 70 افتتح اللاعب موشيه عمار التهديف لصالح النادي الرياضي الطيرة، بعدها أضاف هداف الفريق الطيراوي براء قاسم الهدف الثاني، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة جاء هدف الفريق الخصم الوحيد.

التعليقات