20/04/2016 - 18:33

صور وفيديو: كيف يستعد الفريق السخنيني لمواجهة م. تل أبيب؟

أتم لاعبو أبناء سخنين استعداداتهم اليوم، الأربعاء، لمواجهة مكابي تل أبيب مساء غدٍ، الخميس، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد "سامي عوفر" في مدينة حيفا

صور وفيديو: كيف يستعد الفريق السخنيني لمواجهة م. تل أبيب؟

صور من تدريبات الفريق السخنيني

أتم لاعبو أبناء سخنين استعداداتهم اليوم، الأربعاء، لمواجهة مكابي تل أبيب مساء غدٍ، الخميس، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد "سامي عوفر" في مدينة حيفا.

وشهدت التدريبات عودة مهاجمي الفريق وئام عماشة ويوفال أفيدور بعد تماثلهما للشفاء من إصابة ألحقت بهما، فيما يغيب عن المباراة اللاعب إيتسيك كوهن بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، علاء أبو صالح، واندرسون، ساجس تامبي، خالد خلايلة، دييغو كاتشوبا، جورجينيو، فراس مغربي وشلومي أزولاي.

ويسعى الفريق السخنيني إلى التأهل للدور النهائي من كأس الدولة وإعادة أمجاد العام 2004 بعد أن توّج آنذاك بالكأس.


وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، أن "اللاعبين أتموا استعداداتهم للمباراة على أكمل وجه، حيث يتمتعون بروح معنوية عالية وهم على دراية بالمسؤولية الملقاة على كاهلهم من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور النهائي من كأس الدولة".

وأضاف أننا "جماهير أبناء سخنين أثبتت للجميع مدى حبها والتفافها حول الفريق وذلك ما رأيناه بعد نفاد كافة تذاكر المباراة التي بلغ عددها 12 ألف و500 تذكرة، وعليه فإننا نجحنا أيضًا في تلقي المئات من التذاكر الإضافية للمباراة في ظل عدم نفاد كافة تذاكر مكابي تل أبيب، وهنا لا بد لنا أن نثمن دور الجماهير في دعم وإنجاح مسيرة الفريق السخنيني على أمل أن نكون عند حسن ظنهم".

واختتم أنه "كلنا ثقة باللاعبين من أجل تحقيق الفوز بمباراة الغد والوصول إلى المباراة النهائية لكأس الدولة، كما ونأمل أيضًا إعادة أمجاد العام 2004 والتتويج بالكأس".

التعليقات