20/04/2016 - 15:57

قائد أبناء يافا: نهدي الارتقاء لروح الفقيد صهيب فريج (فيديو)

احتفل فريق أبناء يافا أمس، الثلاثاء، بارتقاءه إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد فوزه في مباراته الختامية على هبوعيل رمات يسرائيل بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة

قائد أبناء يافا: نهدي الارتقاء لروح الفقيد صهيب فريج (فيديو)

قائد أبناء يافا عامر يتيم

احتفل فريق أبناء يافا أمس، الثلاثاء، بارتقاءه إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد فوزه في مباراته الختامية على هبوعيل رمات يسرائيل بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

وأنهى الفريق اليافاوي الموسم متصدرًا للائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'أ'، من خلاله ضمنّ ارتقاءه مباشرة إلى الدرجة الأولى.

وعبرّ قائد فريق أبناء يافا، عامر يتيم، خلال حديثه لـ'عرب 48'، عن 'سعادته بتحقيق الارتقاء بعدما شهد الموسم تقلبات وصعوبات كثيرة، ومن هنا نهدي هذا الإنجاز لروح الفقيد صهيب فريج الذي لا زالت ذكراه خالدة معنا'.


وأضاف أنه 'بحمد الله استطعنا الفوز في اللحظات الأخيرة من منعطف الدوري وتحقيق الارتقاء إلى الدرجة الأولى، ومن هذا الباب أشكر الجماهير التي لطالما رافقتنا ودعمتنا طوال مسيرتنا'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'سنعمل جاهدين من أجل إنجاح مسيرة الفريق في الدرجة الأولى الموسم المقبل'.

وذكر لاعب الفريق اليافاوي، علاء السعدني، لـ'عرب 48'، أن 'الفرحة والشعور لا يوصفان، فعلى الرغم من كل الصعوبات التي واجهتنا تمكنا من الصعود إلى الدرجة الأولى وتحقيق حلمنا'.

اللاعب علاء السعدني


وقال مدير فريق أبناء يافا، رامي منصور، لـ'عرب 48'، إن 'هذه النتيجة والارتقاء هو ثمرة الوحدة بين أبناء يافا والأورثوذكسي، ومن هنا أغتنم الفرصة كي أشكر كل من ساهم وساند الفريق حتى تحقيق هذا الإنجاز'.

واختتم حديثه قائلًا إننا 'نشكر الفريق الطيراوي على المنافسة الشريفة التي احتدمت بيننا على الارتقاء، ونتمنى لهم الصعود في الموسم المقبل'.

مدير الفريق اليافاوي رامي منصور

 

التعليقات