21/04/2016 - 14:20

مدرب هـ. كفر كنا: حققنا فوزًا هامًا على فريق كرميئيل صفد

حقق هبوعيل كفر كنا فوزًا هامًا أمس، الأربعاء، على ضيفه النادي الرياضي كرميئيل صفد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة قبل الأخيرة من الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية

مدرب هـ. كفر كنا: حققنا فوزًا هامًا على فريق كرميئيل صفد

مدرب هبوعيل كفر كنا فايد حسون

حقق هبوعيل كفر كنا فوزًا هامًا أمس، الأربعاء، على ضيفه النادي الرياضي كرميئيل صفد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة قبل الأخيرة من الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الكناوي يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 43 نقطة، علمًا أنه سيختتم مباريات الموسم بمواجهة هبوعيل هرتسليا في معقل الأخير.

وعن الفوز بالمباراة الأخيرة، ذكر مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، أننا "حققنا فوزًا ثمينًا على فريق كرميئيل صفد، حيث كان بإمكاننا إنهاء المباراة بفارق أكثر من الأهداف بعد وصولنا إلى فرص تهديفية محققة".

وأضاف أنني "أثمن عاليًا المجهود البدني الذي بذله اللاعبون على أرضية الملعب، وأشد على أياديهم من أجل تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة لهذا الموسم، مع إدراكنا بصعوبة المباراة خصوصًا وأنها خارجية إلا أن ذلك لن يمنعنا من تقديم كل ما بوسعنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

واختتم أن "أنظارنا تتجه نحو ضمان البقاء والمنافسة في مباريات الاختبار كي نساهم سويًا في إنجاح مسيرة الفريق وتشريف كفر كنا على أكمل وجه، ومن هذا الباب أتوجه بالشكر للجماهير التي لطالما ترافقنا وتقدم الدعم للاعبين خلال المباريات، ومن هنا أدعوهم لمرافقتنا في المباراة الخارجية المقبلة على أمل أن نحقق الفوز ونكون عند حسن ظنهم".

التعليقات