22/04/2016 - 14:04

إدارة أبناء سخنين: لاعبو م. تل أبيب بدون حس أخلاقي ورياضي

أثار هدف مكابي تل أبيب الأول والتعادل في الوقت ذاته أمام أبناء سخنين، ردود فعل غاضبة من قبل جماهير وكوادر أبناء سخنين نتيجة الأخطاء التحكيمية وتصرفات لاعبي مكابي تل أبيب

إدارة أبناء سخنين: لاعبو م. تل أبيب بدون حس أخلاقي ورياضي

أثار هدف مكابي تل أبيب الأول والتعادل في الوقت ذاته أمام أبناء سخنين، ردود فعل غاضبة من قبل جماهير وكوادر أبناء سخنين نتيجة الأخطاء التحكيمية وتصرفات لاعبي مكابي تل أبيب.

وتعود الحيثيات إلى الدقيقة 26 من عمر المباراة بعدما وصلت الكرة إلى لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، على جانب الملعب الذي بدا عليه بأنه مصاب وسرعان ما أشار بيده وأخرج الكرة إلى التماس وسقط أرضًا كي يتسنى دخول الطواقم الطبية لتقديم العلاج له، إلا أن لاعبي مكابي تل أبيب لم يبالوا أي اهتمام باللاعب السخنيني الملقى أرضًا واغتنموا الفرصة حيث ترجموا ذلك بهدف غير مستحق، وسط غضب الجماهير واللاعبين على الأداء التحكيمي وحكم المباراة الذي كان عليه إيقاف المباراة منذ خروج الكرة إلى التماس.

وفي أعقاب الهدف، اقتحم مدرب الفريق السخنيني، يوسي أبو كسيس، أرضية الملعب واستشاط غضبًا على اللاعب طال بن حاييم الذي لم بادر إلى استكمال اللعب من رمية تماس وعدم الاكتراث إلى اللاعب علي عثمان الملقى أرضًا، الأمر الذي أدى إلى طرد المدرب خارج أرضية الملعب.

وعقب رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، قائلًا إن "لاعبي مكابي تل أبيب أثبتوا أنهم بمستوى رديء جدًا، علمًا بأن الفريق يدار بطريقة أوروبية لكن تصرفاتهم على أرضية الملعب كما هو الحال في الدرجات الدنيا".

وأضاف أن "حكم المباراة ارتكب خطئًا فادحًا أيضًا، خصوصًا وأن الحكم الرابع أشار له بإيقاف المباراة، إلا أنه لم يكترث لذلك، وعليه فإننا نرى من خلال ما حدث بأن هنالك ضرر كبير يعود على كرة القدم الإسرائيلية".

وتابع إننا "من هنا نكن كل الاحترام للجمهور العريق الذي حضر المباراة، حيث أثبتوا مدى مسؤوليتهم ومن هنا أثمن التفافهم حول الفريق ووقفتهم كالأبطال، حيث كنا ند قوي أمام مكابي تل أبيب خصوصًا أننا كنا السباقين في إحراز الأهداف، وبحسب اعتقادي فإن فوز الفريق الخصم كان سرقة على حسابنا".

وأنهى حديثه قائلًا إن "الخسارة والخروج من كأس الدولة من ورائنا، حيث نستعد حاليًا لملاقاة مكابي تل أبيب مجددًا في ملعبنا يوم الاثنين المقبل، فبدون شك هذه المباراة ليست أقل أهمية من سابقتها في ظل صراعنا على الاحتفاظ بالمركز الرابع ومنه نحو الوصول إلى أوروبا، وعليه فإننا نأمل بأن يكون الفوز من حليفنا سعيًا نحو تحقيق هدفنا المنشود".

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق السخنيني خسر أمام مكابي تل أبيب بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف للأخير، وبالتالي فقد خرج الممثل العربي من كأس الدولة الفريق الخصم إلى المباراة النهائية أمام مكابي حيفا.

التعليقات