27/04/2016 - 16:26

لاعبون من البلاد يتوقعون الفائز بين أتلتيكو وبايرن

يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، نظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ضمن الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

لاعبون من البلاد يتوقعون الفائز بين أتلتيكو وبايرن

يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، نظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ضمن الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان أتلتيكو مدريد قد وصل إلى الدور نصف النهائي بعدما أطاح ببرشلونة خارج المسابقة، فيما ضمن بايرن ميونخ تأهله بعد عبوره بنفيكا البرتغالي.

وبهذا الصدد، حاور 'عرب 48' عددًا من اللاعبين في البلاد حول تكهناتهم للمباراة التي يترقبها الملايين من عشاق الكرة المستديرة.

وذكر لاعب أبناء سخنين، إيهاب شامي، لـ"عرب 48"، أن "المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين، بحيث أنني أتوقع أن يفترقا الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما".

وأضاف أنه "في حال انتهت المباراة بالتعادل بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، سيكون التأهل في مباراة الإياب من حليف الفريق البافاري".

وتوقع لاعب أخاء الناصرة، محمد خطيب، خلال حديثه لـ"عرب 48"، أن "المباراة ستكون ساخنة بين فريقين عنيدين، وبحسب اعتقادي فإن المباراة ستنتهي بنتيجة تعادل".

وتابع أن "المباراة لن تشهد أهدافًا كثيرة وفي حال لم تنتهي بنتيجة التعادل السلبي 0-0، فإنني أتوقع افتراقهما بنتيجة هدف لكل منهما، ومن ناحية التأهل سيكون من الصعب التكهن بأحدهما لأن كلاهما يستحقان ذلك".

وتكهن لاعب هبوعيل باقة الغربية، سليم عماش، خلال حديثه لـ"عرب 48"، بأن "أتلتيكو مدريد سيتمكن من الفوز بمباراته البيتية وتخطي بايرن ميونخ بهدف دون مقابل للأخير".

وقال لاعب هبوعيل كفر كنا، شادي حمودة، لـ"عرب 48"، إنه "وبحسب توقعاتي سيتمكن من بايرن ميونخ من الفوز على أتلتيكو مدريد في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف".

وأضاف أنه "وفي حال تفوق الفريق البافاري على نظيره الإسباني فإنه سيمهد طريقه نحو التأهل إلى المباراة النهائية، التي وبحسب اعتقادي ستكون بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي".

التعليقات