03/05/2016 - 16:14

فيديو: خير بدران يكشف سبب خسارة نساء مجد الكروم

خسر فريق نساء مجد الكروم لكرة السلة مساء أمس، الاثنين، مباراته الأولى أمام فريق نساء كفار سابا بالنتيجة 66-57، ضمن اختبارات الارتقاء إلى الدرجة الممتازة

فيديو: خير بدران يكشف سبب خسارة نساء مجد الكروم

خير بدران

خسر فريق نساء مجد الكروم لكرة السلة مساء أمس، الاثنين، مباراته الأولى أمام فريق نساء كفار سابا بالنتيجة 66-57، ضمن اختبارات الارتقاء إلى الدرجة الممتازة.

وكانت القاعة الرياضية في مجد الكروم قد غصت بمئات الجماهير الذين حضروا لمؤازرة الفريق المجدلاوي من خلال قرع الطبول وإطلاق الهتافات الداعمة له.

وعقب مسؤول فرق كرة السلة في مجد الكروم، خير بدران، لـ"عرب 48" قائلًا إننا "كنا نتوقع أن يكون الفوز من حليفنا في المباراة الأولى أمام كفار سابا، خصوصًا وأن المباراة البيتية إلا أن القدر شاء غير ذلك".

وأضاف أننا "لعبنا أمام فريق قوي يضم بين صفوفه لاعبات من المنتخب الإسرائيلي والدرجة العليا، أضف إلى أن ميزانية فريق كفار سابا تفوق المليون شيكل وفي المقابل فإن ميزانية فريقنا لا تتعدى 30 ألف شيكل، وبالتالي فإن الفرق كان واضحًا بيننا وبين الفريق الآخر".


وأشار قائلًا إن "لاعبات فريقنا قدمنّ أداءً رائعًا جدًا، فعلى الرغم من كل الأخطاء فأنا راضٍ جدًا بما حققناه، فوصولنا إلى هذه المرحلة ومواجهة أقوى الفرق ككفار سابا يعد تشريفًا للمجتمع العربي عمومًا ومجد الكروم على وجه الخصوص".

وعن المباراة المصيرية المتبقية، قال إنني "كلي ثقة بقدرات المدرب محمد مناع مع إدراكي بأن الوضعية صعبة نظرًا لمستوى الفريق الخصم خصوصًا وأن المباراة ستكون في بيته، إلا أننا سنذهب للمباراة الثانية ونضع نصب أعيننا تحقيق الفوز كي ننتقل إلى مباراة ثالثة وسأقوم بتشجيع اللاعبات من أجل تحقيق ذلك".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "من هنا أتوجه بالشكر لكل الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق، وأدعوهم لمرافقتنا في المباراة المقبلة وتقديم الدعم للاعبات".

التعليقات