07/05/2016 - 21:18

ملخص مردود الفرق العربية في الاختبارات ومختلف الدرجات

خاضت شتى الفرق العربية في البلاد نهاية الأسبوع الجاري مبارياتها في الدرجة الممتازة والعليا واختبارات البقاء والارتقاء في الدرجة الأولى والثانية

ملخص مردود الفرق العربية في الاختبارات ومختلف الدرجات

خاضت شتى الفرق العربية في البلاد نهاية الأسبوع الجاري مبارياتها في الدرجة الممتازة والعليا واختبارات البقاء والارتقاء في الدرجتين الأولى والثانية.

وعلى صعيد الدرجة العليا، تعثر الفريق السخنيني بمباراته البيتية أمام مكابي حيفا بهدف دون مقابل، لينتزع الأخير المركز الرابع من الأول في البلاي أوف العلوي للدوري.

وعلى صعيد الدرجة الممتازة، تقدم أخاء الناصرة إلى المركز السابع في البلاي أوف العلوي بتعادله أمام هبوعيل بيتح تيكفا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، فيما تراجع الفريق اللداوي إلى المركز الثامن بعدما خسر مباراته الخارجية أمام هبوعيل كتمون القدس بهدف دون مقابل.

وعلى صعيد الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية، اجتاز النادي الرياضي كفر قاسم نظيره مكابي يافا من ركلات الترجيح، ليضمن صعوده إلى المرحلة المقبلة ومواجهة هبوعيل أزور.

وعلى صعيد الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ' و'ب'، ضمنّ هبوعيل أم الفحم تأهله لنهائي اختبارات الصعود بعد فوزه على هبوعيل البعينة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأخير، حيث سيلاقي الأول بمباراته الحاسمة المقبلة مكابي دالية الكرمل المتعثر في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

أضف إلى ذلك، هبط  كل من أبناء باقة وأخاء بئر المكسور إلى مصاف الدرجة الثالثة بعد خسارتهما أمام هبوعيل رموت منشيه والنهضة الناصرة على الترتيب.

وعلى صعيد الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'أ' و'ب'، تخطى النادي الرياضي الطيرة عقبة النادي الرياضي بئر السبع بهدف دون مقابل للأخير، ليتأهل إلى نهائي اختبارات الصعود ومواجهة عميشاف بيتح تيكفا المتعثر في الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية.

إلى ذلك، ضمنّ نادي شباب رهط بقاءه في الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'ب' بفوزه على هبوعيل مرحافيم، ليرسل الأخير إلى الدرجة الثالثة.

التعليقات