09/05/2016 - 16:44

المدرب عيسى نجيدات يكشف سر نجاح هـ. صندلة

حقق هبوعيل صندلة إنجازًا مشرفًا بعد انهاء موسمه في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، في المركز الثالث بعدما تمكن من جمع 54 نقطة

المدرب عيسى نجيدات يكشف سر نجاح هـ. صندلة

المدرب عيسى نجيدات

حقق هبوعيل صندلة إنجازًا مشرفًا بعد انهاء موسمه في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، في المركز الثالث بعدما تمكن من جمع 54 نقطة.

وكان الفريق قد ضمن بهذا المركز دخوله إلى اختبارات الصعود للدرجة الأولى، إلا أنه خرج من المنافسة بعد خسارته أمام أبناء زلفة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولخص مدرب هبوعيل صندلة، عيسى نجيدات، خلال حديثه لـ"عرب 48، الموسم الفائت قائلًا إنه "منذ استلامي تدريب الفريق كان الهدف هو البقاء بشكل مشرف في الدرجة الثانية وتفادي المراكز المؤدية إلى اختبارات البقاء والهبوط".

وأضاف أنني "تعاقدت مع لاعبين صغار السن ممن لديهم الطموحات بتقدم مسيرتهم الكروية، حيث أبديت إيماني بقدراتهم والعمل على تنمية قدراتهم، بعدها لاحظنا تحسن مستوى الفريق من جولة لأخرى وذلك من وراء انسجام اللاعبين مع بعضهم البعض، حيث كنا من أقوى الفرق في مستوى الدرجة الثانية رغم الميزانية المتواضعة".

وتابع أن "المركز الثالث بمثابة إنجاز مشرف لصندلة، بحيث أن الفريق فاجئ كافة الفرق المنافسة من حيث النتائج والأداء، مع الإشارة إلى أننا كنا نستحق الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى أيضًا".

وأردف قائلًا إن "سر نجاح الفريق هو غرفة الملابس التي أثبت اللاعبين فيها أنهم عائلة واحدة وكانت تربطهم علاقة وطيدة مع بعضهم البعض، أضف إلى المسؤولية والطموحات التي تمتع بها اللاعبين كما والتزامهم واحترامهم لتعليماتي، ومن هنا أغتنم الفرصة أيضًا لأتوجه بالشكر للإدارة على عملها الدؤوب ودعمها وتوفيرها كافة متطلبات الفريق".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "تلقيت عروضًا كثيرة من فرق مختلفة أبدت اهتمامها بالظفر بخدماتي، إلا أنني لن أوقع مع أي فريق قبل الجلوس مع إدارة هبوعيل صندلة، ففي حال لبى الأخير لمطالبي سأكمل مسيرتي معه بالموسم المقبل، وفي حال لم نتوصل إلى اتفاق فسيكون الباب مفتوحًا أمام الفرق الراغبة بالتعاقد معي".

التعليقات