13/05/2016 - 18:06

كرنفال احتفالي بارتقاء الفريق الطيراوي للأولى

وأسفر الوقت الأصلي من المباراة عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث شهدا شوطي المباراة محاولات عدة من قبل الفريق الطيراوي لإحراز الأهداف، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل ولم تترجم الكرات إلى داخل الشباك

كرنفال احتفالي بارتقاء الفريق الطيراوي للأولى

صور من المباراة

وسط أجواء احتفالية مهيبة، حقق الفريق الطيراوي بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الأولى بعد فوزه على مكابي عيروني بيتح تيكفا من ركلات الترجيح بالنتيجة 3-1.

 وأسفر الوقت الأصلي من المباراة عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث شهدا شوطي المباراة محاولات عدة من قبل الفريق الطيراوي لإحراز الأهداف، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل ولم تترجم الكرات إلى داخل الشباك.


وبهذه النتيجة اضطر الفريقين للعب شوطين إضافيين، لينجح خلالهما الفريق الطيراوي من إحراز هدف بواسطة لاعبه عامر منصور من ضربة رأسية بعدما وصلته الكرة إلى داخل الصندوق في الدقيقة 118، إلا أن الفرحة بالهدف لم تكتمل بعدما عادل الفريق الخصم النتيجة بفارق دقيقة واحدة من ضربة ركنية.

وانتهى شوطي المباراة الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين، ليتنافسا بعدها على حسم المباراة من ضربات الترجيح، حيث أهدر الفريق الخصم 3 ركلات وفي المقابل نجح النادي الرياضي الطيرة من هز شباك مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا بثلاثية من توقيع اللاعبين عميد قشوع ومحمد جندية وموشيه أعمر.

التعليقات