14/05/2016 - 10:24

علي عثمان: نسعى للفوز واستعادة المركز الرابع

أتم لاعبو أبناء سخنين استعداداتهم لمواجهة هبوعيل رعنانا، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدرجة العليا

علي عثمان: نسعى للفوز واستعادة المركز الرابع

اللاعب علي عثمان

أتم لاعبو أبناء سخنين استعداداتهم لمواجهة هبوعيل رعنانا، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدرجة العليا.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس بترتيب لائحة البلاي أوف العلوي برصيد 47 نقطة وبفارق 3 نقاط عن مكابي حيفا صاحب المركز الرابع.

وسيغيب عن مباراة اليوم اللاعب البرازيلي جورجينيو الذي أنهى الموسم بسبب الإصابة، كما وستفتقد تشكيلة أبناء سخنين للاعب علي عثمان بسبب كثرة البطاقات الصفراء برصيده.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، محمد زبيدات، إيتسيك كوهن، أبراهم باس، واندرسون، دييغو كاتشوبا، خالد خلايلة، ساجس تامبي، فراس مغربي، شلومي أزولاي ووئام عماشة.

وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر اللاعب علي عثمان، لـ"عرب 48"، أنه "كما يعلم الجميع فإن الفريق السخنيني يطمح إلى تمثيل المجتمع العربي أوروبيًا من خلال احتلال المركز الرابع، ومن هذا الباب أدعو الجماهير لدعمنا وملئ المدرجات من أجل تحقيق هدفنا".

وأضاف أنه "نأمل الفوز على هبوعيل رعنانا، وكلنا أمل بأن يتعثر مكابي حيفا بمباراته أمام هبوعيل بئر السبع من أجل استعادة المركز الرابع".

التعليقات