16/05/2016 - 22:04

الديربي العربي: الأخاء يهزم أبناء اللد بهدف نظيف

عزز أخاء الناصرة مركزه السابع في البلاي أوف العلوي من الدرجة الممتازة، بعدما فاز في مباراة الديربي العربي على شقيقه أبناء اللد بنتيجة هدف دون مقابل للأخير

الديربي العربي: الأخاء يهزم أبناء اللد بهدف نظيف

صور من المباراة

عزز أخاء الناصرة مركزه السابع في البلاي أوف العلوي من الدرجة الممتازة، بعدما فاز في مباراة الديربي العربي على شقيقه أبناء اللد بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد عيلوط مساء اليوم، الاثنين.

وشهد شوط المباراة الأول هجمات عدة من قبل كلا الفريقين كل منهما على مرمى الآخر، حيث وبعد مرور 14 دقيقة على بداية المباراة تمكنّ اللاعب علي خطيب من إحراز الهدف لأخاء الناصرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض على ضيفه.

وخلال أحداث الشوط الثاني انحصر لعب الفريقين في وسط الملعب دون وصول أي منهما إلى مرمى الآخر، ليطلق الحكم صافرته معلنًا عن فوز الأخاء بهدف دون مقابل لأبناء اللد.

ومن أبرز ما شهدته المباراة، تكريم لاعب الفريق النصراوي، أدهم هادية، من قبل الإداريين وبلدية الناصرة، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم لتكون هذه المباراة الاختتامية في مسيرته الكروية.

وبهذا الفوز رفع أخاء الناصرة رصيده من النقاط إلى 48 نقطة مع تبقي جولة واحدة على نهاية الموسم سيحل فيها ضيفًا على مكابي هرتسليا يوم الجمعة المقبل.

يذكر أنه بقي برصيد الفريق اللداوي 44 نقطة وهو يتذيل ترتيب لائحة البلاي أوف العلوي، علمًا أنه سيستضيف بالجولة الختامية للدوري النادي الرياضي عيروني أشدود يوم الجمعة القادم.

التعليقات