18/05/2016 - 22:08

ن.ر كفر قاسم يتخطى نصف نهائي اختبارات الصعود للممتازة

تخطى النادي الرياضي كفر قاسم عقبة هبوعيل الخضيرة بركلات الترجيح بالنتيجة 5-4، وسط حضور الآلاف من الجماهير، في مباراة نصف نهائي اختبارات الصعود إلى الدرجة الممتازة

ن.ر كفر قاسم يتخطى نصف نهائي اختبارات الصعود للممتازة

لاعبو النادي الرياضي كفر قاسم يحتفلون بالتأهل

تخطى النادي الرياضي كفر قاسم عقبة هبوعيل الخضيرة بركلات الترجيح بالنتيجة 5-4، وسط حضور الآلاف من الجماهير، في مباراة نصف نهائي اختبارات الصعود إلى الدرجة الممتازة.

وأسفر الوقت الأصلي للمباراة عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل هبوعيل الخضيرة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 أدرك اللاعب نيسان دنون هدف التعادل لصالح الفريق القسماوي، تلاه اللاعب رئبال صرصور بالهدف الثاني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 83 تمكنّ هبوعيل الخضيرة من اقتناص هدف التعادل.

وبهذا التعادل، دخلت المباراة لشوطين إضافيين لم يطرأ خلالهما أي تغيير على نتيجة المباراة، لتنتقل إلى الحسم من ركلات الترجيح حيث تمكن الفريق القسماوي من الفوز على نظيره هبوعيل الخضيرة بالنتيجة 5-4.

وبهذا الفوز، تأهل النادي الرياضي كفر قاسم إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود، حيث سيلاقي المتعثر في الدرجة الممتازة هبوعيل القدس ذهابا وإيابا.

التعليقات