20/05/2016 - 14:43

محمد جندية: الفريق الطيراوي حقق إنجازا مشرفا

وكانت المباراة الأخيرة للفريق الطيراوي أمام مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا من الدرجة الأولى، حيث فاز الأول عليه من ركلات الترجيح بالنتيجة 3-1، ليهبط الأخير إلى الدرجة الثانية

محمد جندية: الفريق الطيراوي حقق إنجازا مشرفا

اللاعب محمد جندية

تمكنّ النادي الرياضي الطيرة من تحقيق حلمه، مؤخرًا، بالارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى بعد تخطي كافة مباريات الاختبار.

وكانت المباراة الأخيرة للفريق الطيراوي أمام مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا من الدرجة الأولى، حيث فاز الأول عليه من ركلات الترجيح بالنتيجة 3-1، ليهبط الأخير إلى الدرجة الثانية.

وذكر لاعب الفريق الطيراوي، محمد جندية، لـ"عرب 48"، أنه "مرّ علينا موسم رائع ومميز مع الفريق الطيراوي، خصوصًا وأننا منذ بداية الموسم لم نكن نتوقع الصعود إلى الدرجة الأولى".

وأضاف أنه "ومن جولة لأخرى بدأنا نرى مدى قوة الفريق وثقة اللاعبين بأنفسهم والتفاف الجماهير حول الفريق حتى تحقيقنا لحلم الارتقاء وتشريف الطيرة على أكمل وجه".

وتابع أن "سر نجاح الفريق هو الوحدة بين كافة اللاعبين، كما ويعود الفضل بذلك للمدرب محمد سمارة الذي عملّ على بناء فريق قوي وعنيد، ولا أنسى دور الجمهور باعتبار أنه اللاعب رقم 12".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "عانيت من لعنة الإصابات على مدار الموسم المنصرم، علمًا أنني شاركت في 7 مباريات كأساسي، بحيث أنني أتطلع نحو استعادة لياقتي وتقديم كل ما بوسعي للفريق من أجل إنجاح مسيرته بالموسم المقبل في الدرجة الأولى".

التعليقات