21/05/2016 - 12:33

عامر مصاروة يؤكد بقاءه مع م. نتانيا بالدرجة الممتازة

قال لاعب فريق مكابي نتانيا الهابط إلى مستوى الدرجة الممتازة، عامر عاصم مصاروة، إنه "باقِ في صفوف فريقه رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها في هذا الموسم"

عامر مصاروة يؤكد بقاءه مع م. نتانيا بالدرجة الممتازة

اللاعب عامر مصاروة

قال لاعب فريق مكابي نتانيا الهابط إلى مستوى الدرجة الممتازة، عامر عاصم مصاروة، إنه "باقِ في صفوف فريقه رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها  في هذا الموسم".

وأضاف اللاعب ابن مدينة باقة الغربية أنه "ليس من السهل أن تلعب بالدرجة العليا كأساسي، باعتبار أن دوري الأضواء صعب للغاية، خصوصا في مكابي نتانيا الذي مر بفترة صعبة من ناحية تغيير المدربين الذين يريدون لاعبين مجربين لخوض المباريات، وعدم دفع المستحقات المالية للاعبين".

وتابع أنه"على الصعيد الشخصي تعرضت لإصابة قوية وكسر في قدمي، ومع كل هذه العوامل تمكنت من العودة للملاعب والمشاركة بعدة مباريات في الأسابيع الأخيرة".

وأردف قائلًا إنني "باقِ بصفوف مكابي نتانيا حيث يربطني عقد لموسم آخر سألعبه في الدرجة الممتازة، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل العودة إلى الدرجة العليا، علمًا أنني تلقيت عروضًا عديدة من مختلف الدرجات للموسم المقبل".

وأنهى حديثه قائلًا "كلي أمل بالمشاركة قدر الإمكان من المباريات والعودة للياقتي البدنية التي أصبو إليها، ومن هنا أتوجه بالشكر لعائلتي وأصدقائي وبلدي الذين لطالما وقفوا إلى جانبي على مدار الموسم الفائت".

يذكر أن اللاعب عامر مصاروة خاض 3 مباريات مع مكابي نتانيا في الموسم الكروي 2015-2016، فيما أنهى فريقه الدوري بالمرتبة الأخيرة برصيد 12 نقطة فقط، بعد تحقيقه فوز واحد فقط مقابل 9 تعادلات و23 خسارة.

التعليقات