24/05/2016 - 09:16

أكرم شريح: قضيت موسمًا ناجحًا مع أخاء الناصرة

ولخص اللاعب أكرم شريح موسمه مع أخاء الناصرة، خلال حديثه لعرب 48، قائلًا إنه وبحمد الله كان موسمًا ناجحًا لي على الصعيد الشخصي، بحيث شاركت في كافة المباريات ضمن التركيبة الأساسية التي من خلالها اكتسبت الخبرة وتقدمت من ناحية مهنية وأصبح

أكرم شريح: قضيت موسمًا ناجحًا مع أخاء الناصرة

أكرم شريح

أمضى اللاعب أكرم شريح ابن قرية ترشيحا، موسمًا كرويًا ناجحًا مع فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، منذ انتقاله إليه بفترة الانتقالات الصيفية قادمًا من أبناء اللد.

وساهم اللاعب شريح في وصول الفريق النصراوي إلى البلاي أوف العلوي من الدرجة الممتازة، كما ولعب دورًا في احتلال الأخاء للمركز السابع بالموسم الفائت.

ولخص اللاعب أكرم شريح موسمه مع أخاء الناصرة، خلال حديثه لـ'عرب 48' قائلًا إنه 'وبحمد الله كان موسمًا ناجحًا لي على الصعيد الشخصي، بحيث شاركت في كافة المباريات ضمن التركيبة الأساسية التي من خلالها اكتسبت الخبرة وتقدمت من ناحية مهنية وأصبح لدي مسؤولية أكبر على أرضية الملعب'.

وأضاف أنني 'شعرت بتقدم ملحوظ من ناحية الأداء وهذا كله يعود بفضل الطاقم المهني الذي منحني ثقة كبيرة، وبالمقابل كنت عند حسن ظنهم، كما ولا أنسى دور زملائي بالفريق من خلال مساعدتهم لي وكانوا يقفون إلى جانبي بكل خطوة حتى تأقلمي بشكل سريع مع الفريق من اللحظة الأولى، إذ شعرت بأنني ابن الأخاء باعتبار أنه تجمعني علاقة طيبة مع اللاعبين والطاقم المهني والإدارة والجمهور، وكلي أمل بأن استمر على هذا المنوال للمواسم المقبلة'.

وتابع أنه 'بالنسبة لمسيرة الفريق على مدار الموسم الفائت، لا بد أن أشير إلى أن افتتاحية الموسم كانت ممتازة بعد تحقيقنا الانتصارات ومنافستنا في قمة اللائحة، إلا أنه وللأسف الشديد مر الفريق بعدها بفترة صعبة شهدت أداء ضعيفًا ونتائج سلبية'.

وأكمل حديثه قائلًا إنني 'لطالما كان لديّ الأمل بأن هذه الفترة الصعبة ستمر كون فريقنا مدجج بلاعبين ذوي خبرات وموهبة وروح قتالية عالية، وبفضل الله تمكنا من إعادة الفريق إلى مسار الانتصارات وقدمنا أداء مشرفًا حتى وصولنا إلى البلاي أوف العلوي وهذا كان هدفنا منذ بداية الموسم'.

اقرأ/ي أيضًا| أكرم شريح، الأخاء: نسعى لإنهاء الموسم بشكل أفضل

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'بالفترة الراهنة سأرتاح من ناحية نفسية وجسدية وسأبعد قليلًا عن أجواء كرة القدم، من ثم سأعاود تهيئة نفسي للموسم المقبل الذي لم يتحدد بعد فيما إذا كنت سأستمر مع الأخاء أم لا'.

التعليقات