01/06/2016 - 13:34

عودة الحارس رباح رباح إلى صفوف الفريق المجدلاوي

أبرم فريق أبناء مجد الكروم صفقته الأولى للموسم المقبل من خلال التعاقد مع حارس مرمى هبوعيل إكسال، رباح رباح، بعقد يمتد لموسم واحد

عودة الحارس رباح رباح إلى صفوف الفريق المجدلاوي

حارس المرمى رباح رباح (تصوير: وسيم مواسي)

أبرم فريق أبناء مجد الكروم صفقته الأولى للموسم المقبل من خلال التعاقد مع حارس مرمى هبوعيل إكسال، رباح رباح، بعقد يمتد لموسم واحد.

يذكر أن حارس المرمى ابن قرية جديدة المكر سبق وأن لعب بصفوف الفريق المجدلاوي على مدار موسمين قبل الانتقال إلى هبوعيل إكسال، حيث ساهم في ارتقاءه إلى مصاف الدرجة الأولى حينها.

وتسعى إدارة أبناء مجد الكروم والمدرب أحمد سبع إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق بعد هبوطه للدرجة الثانية وتعزيز صفوفه بلاعبين مجربين من أجل إعادة الفريق إلى الدرجة الأولى.

وذكر حارس المرمى، رباح رباح، لـ'عرب 48'، أنني "تلقيت عروضًا مختلفة من عدة فرق في الدرجة الأولى وأخرى من الدرجة الثانية تنافس على الارتقاء للدرجة الأولى، بحيث فضلت العودة إلى أبناء مجد الكروم نظرًا لدراستي وبسبب عامل المسافة، أضف إلى علاقتي الوطيدة مع إدارة الفريق".

وأضاف أنني 'سأقدم كل ما بوسعي من أجل إنجاح مسيرة الفريق الموسم المقبل وترجمة ذلك بالعودة إلى مصاف الدرجة الأولى، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الإدارة والمدرب والجماهير'.

وأنهى حديثه قائلًا إنني 'أشكر هبوعيل إكسال على كل ما قدموه لي من دعم على مدار الموسم الفائت، وأتمنى للفريق دوام التقدم والنجاح بمسيرته الكروية'.

التعليقات