02/06/2016 - 15:56

فايد حسون: سأستمر بالعطاء المهني لإنجاح مسيرة هـ. كفر كنا

توصلت إدارة هبوعيل كفر كنا إلى اتفاق يقضي ببقاء المدرب فايد حسون على رأس الكادر المهني لقيادة الفريق للموسم الثالث على التوالي في الدرجة الأولى

فايد حسون: سأستمر بالعطاء المهني لإنجاح مسيرة هـ. كفر كنا

المدرب فايد حسون (تصوير: وسيم مواسي)

توصلت إدارة هبوعيل كفر كنا إلى اتفاق يقضي ببقاء المدرب فايد حسون على رأس الكادر المهني لقيادة الفريق للموسم الثالث على التوالي في الدرجة الأولى.

يذكر أن حسون كان قد ساهم في ارتقاء الفريق الكناوي إلى مصاف الدرجة الأولى في الموسم قبل المنصرم، أضف إلى مساهمته باحتلال الفريق للمركز السادس بالموسم الفائت.

وعن بقاءه بتدريب هبوعيل كفر كنا، ذكر المدرب فايد حسون، لـ"عرب 48"، قائلًا إنني "سعيد جدًا بالبقاء مع الفريق الكناوي، خصوصًا وأنه تربطني علاقة اجتماعية طيبة مع كوادر الفريق على مستوى الإدارة واللاعبين والجمهور".

وأضاف أنه "كانت لي جلسة مع إدارة الفريق ممثلة بالأخوين يوسف طه وضرغام صبيح، تقرر خلالها بقائي مع هبوعيل كفر كنا للموسم الثالث على التوالي وهذا شرف كبير لي".

وأردف أنني "سأبذل قصارى جهدي وسأستمر بالعطاء المهني المنشود من أجل إنجاح مسيرة الفريق بالموسم المقبل، علمًا أنه ستكون لي جلسة مع الإدارة مطلع الأسبوع المقبل من أجل إقرار الميزانية وكيفية التعامل مع الموسم المقبل من الناحية المهنية".

التعليقات