03/06/2016 - 14:54

شادي حمودة يتحدث عن انتقاله إلى هـ. البعينة

انتقل اللاعب شادي حمودة في الأيام الأخيرة من هبوعيل كفر كنا في الدرجة الأولى إلى هبوعيل البعينة في الدرجة الثانية، بعقد يمتد لموسم واحد

شادي حمودة يتحدث عن انتقاله إلى هـ. البعينة

اللاعب شادي حمودة (فيسبوك)

انتقل اللاعب شادي حمودة في الأيام الأخيرة من هبوعيل كفر كنا في الدرجة الأولى إلى هبوعيل البعينة في الدرجة الثانية، بعقد يمتد لموسم واحد.

وكان اللاعب قد لعب لمدة موسمين مع هبوعيل كفر كنا، ساهم في أولهما بارتقاء الفريق إلى مصاف الدرجة الأولى، في حين ساهم بالآخر باحتلال الفريق للمركز السادس بالموسم المنقضي.

وعن انتقاله إلى هبوعيل البعينة، ذكر اللاعب شادي حمودة، لـ"عرب 48"، أنني "فضلت اللعب لفريق الأم من أجل المساهمة في ارتقاءه لمصاف الدرجة الأولى، خصوصًا بعد وصول الفريق بالموسم المنقضي إلى نهائي اختبارات الصعود في المنطقة الشمالية".

وأضاف أنني "سأقدم كل ما بوسعي من أجل إنجاح مسيرة هبوعيل البعينة بالموسم المقبل، وكلي أمل بأن نحقق هدفنا وتمثيل البعينة على أكمل وجه".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "من هنا أتوجه بالشكر لكوادر هبوعيل كفر كنا على كل ما قدموه لي من دعم على مدار الموسمين المنصرمين، حيث كانا موسمين ناجحين على الصعيد الشخصي والفريق، وأتمنى دوام التقدم والنجاح للفريق الكناوي بمسيرته الكروية".

التعليقات