12/07/2016 - 14:19

أبو صالح يكشف سبب رحيله عن الفريق السخنيني!

بعد 11 عامًا من اللعب بصفوف فريق الأم، أبناء سخنين، انتقل اللاعب علاء أبو صالح لخوض تجربة جديدة بتوقيعه مع فريق شباب الخليل من الدوري الفلسطيني، بعقد يمتد لموسم واحد

أبو صالح يكشف سبب رحيله عن الفريق السخنيني!

اللاعب علاء أبو صالح (فيسبوك)

بعد 11 عامًا من اللعب بصفوف فريق الأم، أبناء سخنين، انتقل اللاعب علاء أبو صالح لخوض تجربة جديدة بتوقيعه مع فريق شباب الخليل من الدوري الفلسطيني، بعقد يمتد لموسم واحد.

وكان أبو صالح قد شارك في 26 مباراة خلال الموسم الفائت مع أبناء سخنين في الدرجة العليا وكأسي الدولة والتوتو، حيث ساهم بوصول الفريق إلى الدور نصف النهائي بكأس الدولة واحتلال المركز الخامس بلائحة الدوري.

وعن سبب تركه للفريق السخنيني والانتقال للدوري الفلسطيني، ذكر المدافع علاء أبو صالح، لـ'عرب 48'، أن 'قرار الرحيل عن الفريق الأم اتخذته بعدما تلقيت الضوء الأخضر من الإدارة عقب وصول المفاوضات التي استمرت مدة شهر إلى طريق مسدود'.

وأضاف أنني 'تلقيت عروضًا مختلفة من فرق في الدرجة العليا وآخر من فريق شباب الخليل، حيث فضلت الانتقال إلى الأخير نظرًا للرغبة الجدية من قبله من أجل الظفر بخدماتي، ومن ناحية أخرى فضلت خوض تجربة كروية جديدة في الدوري الفلسطيني'.

وأنهى حديثه قائلًا إنني 'أتطلع نحو تقديم كل ما بوسعي من أجل إنجاح مسيرة فريق شباب الخليل والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الألقاب، كما وسيكون لي الشرف أيضًا بارتداء قميص المنتخب الفلسطيني'.

التعليقات