14/07/2016 - 18:35

إدارة الفريق السخنيني تعقب بعد رحيل عدد من اللاعبين

تخلى ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، خلال فترة الانتقالات الحالية عن أبرز لاعبيه، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة بين صفوف الجماهير

إدارة الفريق السخنيني تعقب بعد رحيل عدد من اللاعبين

تخلى ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، خلال فترة الانتقالات الحالية عن أبرز لاعبيه، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة بين صفوف الجماهير.

ومن بين اللاعبين الذين تركوا الفريق السخنيني كل من فراس مغربي، علاء أبو صالح، دييغو كاتشوبا، الحارس ران كادوش وشلومي أزولاي.

وفي المقابل، عزز الفريق السخنيني صفوفه بالتعاقد مع لاعبين وهما سراج نصار ورمزي صفوري.

 وعقب رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48' على رحيل عدد من اللاعبين، قائلًا إن 'كل لاعب تم تحريره هناك بديل له، علمًا أن الأمر ليس بأيدينا باعتبار أن البطاقات تقع تحت تصرف اللاعبين، ناهيك أيضًا عن عدم قدرتنا على الوقوف بالمقابل المادي الذي اشترط علينا على طاولة المفاوضات من قبل بعض اللاعبين'.

وأضاف أن 'الأمور تسير على ما يرام وسيكون لدينا أسماء لامعة ولاعبين أفضل من الذين قمنا بتحريرهم'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'نجري مفاوضات مع لاعبين من البلاد وخارجها من أجل انضمامهم لصفوف الفريق، فكما أسلفت بأنه سيكون لدينا لاعبين بمستوى أفضل من الذين كانوا'.

وبنفس السياق، ذكر أحد مشجعي الفريق السخنيني، لـ'عرب 48'، أن 'الجمهور لا ينتظر من إدارة الفريق ضم لاعبين كبار أو من دوريات المحترفين في أوروبا، ومن ناحية أخرى من العادي جدًا الاستغراب وعدم معرفة اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم، وفي أغلب الأحيان يكون اللاعبون دون المستوى المطلوب مثلما حدث في سنوات سابقة'.

وأشار إلى أنه 'بعد نجاح أي لاعب مع الفريق وبعد جهد مكثف من البحث عنه تبدأ مسيرة شائكة من المفاوضات مع الإدارة على العقود، ما يؤدي إلى خروج اللاعبين المحليين ممن صمدوا مع الفريق وشكلوا أعمدة الأمان'.

وشدد قائلًا إنه 'بات من المخزي أن تعرقل المفاوضات مع أعمدة الفريق بسبب مبالغ متواضعة، ومن هذا المنطلق لا زلنا لا نفهم لماذا هذا التصرف مع اللاعبين المحليين بالذات، فمن الممكن تفهم الأمر في حال كان مع اللاعبين الأجانب بأن الفريق بحاجة لميزانيات'.

وتابع أن 'المطلوب هو ضم لاعبين بمستوى مقبول والعمل للوصول معهم إلى المستوى المطلوب، كما وعدم ضم لاعبين شباب على سبيل الإعارة من فرق أخرى على حساب شباب الفريق، باعتبار أننا نملك لاعبي شبيبة بمستوى جيد جدًا، حيث علينا استغلالهم والنهوض بهم بدلًا من إحضار لاعب معار وتدريبه وبالأخير سيعود من حيث أتى'.

واختتم أن 'هناك الكثير من المحبين والغيورين للفريق السخنيني بمجتمعنا العربي، والذين بإمكانهم أن يضحوا من أجل الفريق على الصعيد المادي والمعنوي، ومن هنا أطالب بعدم خذل هذا الجمهور العريق'.

التعليقات