30/07/2016 - 18:44

بسبب التضييق الإسرائيلي: تأجيل إياب نهائي كأس فلسطين

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تأجيل لقاء أهلي الخليل وضيفه شباب خان يونس، في إياب كأس فلسطين لمدة 48 ساعة، بسبب إصرار القوات الإسرائيلية، على إعادة 6 لاعبين، من لاعبي الضيف، ومعهم مدرب الحراس

بسبب التضييق الإسرائيلي: تأجيل إياب نهائي كأس فلسطين

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تأجيل لقاء أهلي الخليل وضيفه شباب خان يونس، في إياب كأس فلسطين لمدة 48 ساعة، بسبب إصرار القوات الإسرائيلية، على إعادة 6 لاعبين، من لاعبي الضيف، ومعهم مدرب الحراس.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء اليوم، السبت، إلا أن إصرار السلطات الإسرائيلية، على عدم السماح بدخول اللاعبين، دفعهم لتأجيل اللقاء لمدة 48 ساعة. 

وقال جبريل الرجوب، إن اتحاد الكرة سيشن حملة إعلامية واسعة النطاق لفضح الممارسات الإسرائيلية العنصرية، بحق الرياضة الفلسطينية، وحق لاعبي الفريقين في تنقلهم بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد الرجوب، أن المباراة لن تقام إلا بحضور لاعبي شباب خان يونس الستة، ومدرب حراس المرمى، وأنه سيواصل الضغط باتجاه السماح بدخول اللاعبين والالتحاق بزملائهم من أجل إقامة لقاء الإياب.

وأوضح الرجوب، أن الاتحاد سيوجه رسالة إلى كافة الاتحادات والجهات الدولية والقارية المعنية، من أجل التدخل لحماية اللاعبين من عنصرية إسرائيل، مشيرًا إلى أن ما جرى بحق لاعبي شباب خان يونس في معبر بيت حانون، من تحقيقات والانتظار لساعات طويلة قبل إعادتهم إلى قطاع غزة، جريمة لا تغتفر.

التعليقات