04/08/2016 - 16:58

لاعب طمراوي ينتقل للاحتراف في الدوري الكرواتي

وقعّ اللاعب جمال خطيب (21 عامًا) ابن مدينة طمرة اليوم، الخميس، على عقد احترافي يقضي بانضمامه إلى دوري الدرجة الأولى الكرواتي، لمدة موسمين

لاعب طمراوي ينتقل للاحتراف في الدوري الكرواتي

اللاعب جمال خطيب يحمل قميص الفريق الكرواتي

وقعّ اللاعب جمال خطيب (21 عامًا) ابن مدينة طمرة اليوم، الخميس، على عقد احترافي يقضي بانضمامه إلى دوري الدرجة الأولى الكرواتي، لمدة موسمين.

وكان اللاعب الطمراوي قد لعب الموسم الفائت بصفوف هبوعيل كتمون القدس في الدرجة الممتازة، وسبقها أيضًا باللعب بصفوف كارلسروه في ألمانيا لمدة سنتين.

وانضم اللاعب خطيب رسميًا اليوم لصفوف تسيباليا، بعدما التحق بحصتين تدريبتين وخوض مباراة ودية انتهت بفوز فريقه بهدفين نظيفين من توقيعه.

وذكر اللاعب جمال خطيب ابن مدينة طمرة، لـ"عرب 48"، قائلًا إنني "أكاد لا أصدق انتقالي للعب في كرواتيا، حيث لطالما كان حلمي الوصول والاحتراف في أوروبا".

وأضاف أنني "سأقدم كل ما بوسعي وكلي ثقة بقدراتي من أجل إنجاح مسيرتي الكروية الشخصية والفريق، على أن يتكلل ذلك بتحقيق أمنيتي واللعب في ألمانيا".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "من هنا أتوجه بالشكر لكل من وقف إلى جانبي حتى وصولي إلى هنا، حيث لا أنسى عائلتي وشقيقي والمدرب عادل بهلول على كل ما بذله من جهد من أجل لياقتي البدنية، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظنهم".

وأشاد مدرب اللياقة البدنية، عادل بهلول، خلال حديثه لـ"عرب 48"، "بقدرات اللاعب الفذة ومستواه البدني العالي"، مؤكدًا أن "اللاعب جمال خطيب قادر على التأقلم في الدوريات الكرويات نظرًا للسرعة واللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها".

واختتم أنني "أتمنى للاعب دوام التقدم والنجاح في مسيرته الاحترافية، وكلي ثقة بأنه سيتمكن من تحقيق أهدافه في عالم كرة القدم".

التعليقات