21/08/2016 - 15:34

سمير عبد الحي: الفريق الطيراوي سيكون ندا قويا بالأولى

يستعد النادي الرياضي الطيرة لخوض غمار الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية بالموسم الكروي الوشيك 2016-2017، بقيادة المدرب محمد سمارة

سمير عبد الحي: الفريق الطيراوي سيكون ندا قويا بالأولى

اللاعب سمير عبد الحي

يستعد النادي الرياضي الطيرة لخوض غمار الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية بالموسم الكروي الوشيك 2016-2017، بقيادة المدرب محمد سمارة.

وسيستهل الفريق الطيراوي مبارياته بموسمه الأول في الدرجة الثانية، بمواجهة النادي الرياضي حيفا يوم 17 أيلول/سبتمبر المقبل.

وذكر لاعب النادي الرياضي الطيرة، سمير عبد الحي، لـ'عرب 48'، أنني 'سعيد وفخور بارتداء قميص الفريق الأم، وسأقدم كل ما بوسعي من أجل إنجاح مسيرة الفريق في الدرجة الأولى'.

وأضاف أننا 'نسعى نحو فرض هيمنتنا في الدرجة الأولى تحت قيادة المدرب محمد سمارة، حيث سنكون فريقًا قويًا وعنيدًا أمام الفرق المنافسة خصوصًا في المباريات البيتية والحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا'.

وتابع قائلًا إن 'تطلعات الفريق تتجه نحو ضمان البقاء بشكل مشرف، وعلى الصعيد الشخصي فإن أهدافي هي ذاتها المتعلقة بالفريق وتشريف الطيرة على أكمل وجه'.

اقرأ/ي أيضًا| أمير أبو النيل: انتقلت لهـ. ريشون من أجل العودة للعليا

وأنهى حديثه قائلًا إنني 'من هنا أناشد الجماهير بالالتفاف حول الفريق ودعمه بمسيرته الكروية المقبلة، فنحن بدورنا كلاعبين بحاجة لدعم الجماهير لنا وترجمة ذلك من خلال أدائنا على أرضية الملعب'.

التعليقات