09/09/2016 - 13:21

علي عثمان: لن نكون طعما سهلا لهـ. بئر السبع

أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداده لخوض مباراته الخارجية أمام هبوعيل بئر السبع مساء غد، السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري

علي عثمان: لن نكون طعما سهلا لهـ. بئر السبع

النجم السخنيني علي عثمان

أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداده لخوض مباراته الخارجية أمام هبوعيل بئر السبع مساء غد، السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

وتمكن الفريق السخنيني من حصد 4 نقاط من أصل 6 في المباراتين الأوليين، بعد تعادله أمام بني يهودا 1-1 وفوزه على مكابي حيفا 1-0.

وغاب عن التدريبات قائد الفريق، خالد خلايلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها بمباراة بني يهودا.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، ساري فلاح، أبراهم باس، واندرسون، ساجس تامبي، أنطونيو رودريغو، سراج نصار، نير لاكس، جورجينيو وجود نورو.


وعن الاستعدادات للمباراة، قال لاعب الفريق السخنيني، علي عثمان، لـ'عرب 48'، إن 'هبوعيل بئر السبع من أقوى الفرق في الدرجة العليا، ولكن هذا لا يعني أننا سنكون طعما سهلا له ولباقي الفرق المنافسة'.

وأضاف أن 'الكادر المهني بقيادة المدرب يوسي أبو كسيس عملوا على تجهيز اللاعبين على أكمل وجه عشية المباراة، وبدورنا سنترجم ذلك على أرضية الملعب بحضور جماهيرنا ودعمهم لنا'.

وتابع قائلًا إننا 'افتتحنا الدوري بالقدم اليمنى، حيث تمكنا من حصد 4 نقاط من أصل 6، مع أننا كنا نستحق الفوز على بني يهودا'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'نتطلع نحو إنجاح مسيرة الفريق بالموسم الحالي كما قمنا بذلك في الموسم الفائت'.

التعليقات