20/09/2016 - 23:37

في مباراة حماسية: هـ. هنتر جت يتألق أمام م. هنتر حيفا

أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة جمعت بين فريق الدرجة العليا مكابي هنتر حيفا وهبوعيل هنتر جت في القاعة الرياضية في جت، وسط مشاركة المئات من أهالي جت والمنطقة

في مباراة حماسية: هـ. هنتر جت يتألق أمام م. هنتر حيفا

صور من المباراة

أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة جمعت بين فريق الدرجة العليا مكابي هنتر حيفا وهبوعيل هنتر جت في القاعة الرياضية في جت، وسط مشاركة المئات من أهالي جت والمنطقة.

كما وشارك في المباراة مدير نادي المنهل جت لكرة السلة، بلال غرة، رئيس مجلس محلي جت، المحامي محمد طاهر وتد، الرئيس التنفيذي لفريق مكابي هنتر حيفا، أرنون شيران، مالك شركة هنتر لأدوات العمل، إيتان سميت، الذي قال في كلمته إن "الشركة ستستمر في دعم الفريق حتى النهاية، فهذا فخر لها كونه الفريق العربي الأول الذي صعد للدرجة القطرية، بالإضافة إلى الجمهور الرائع الذي أبهر الحضور".

وشهدت المباراة تكريم وتوزيع شهادات التقدير على كل من مالك شركة هنتر على دعمه السخي للفريق، ومدير فريق مكابي حيفا ورئيس مجلس جت المحلي.

وقال مدير نادي المنهل جت لكرة السلة، بلال غرة، إن "هذا حدث تاريخي كونها مباراة احتفالية تجرى لأول مرة في المجتمع العربي بين فريق من الدرجة العليا وآخر من القطرية".

وأعرب عن "شكره لكل من شركة هنتر على دعمها السخي للفريق والمجلس المحلي الذي يقدم الدعم للفريق في مسيرته".

وجاء في كلمة رئيس مجلس محلي جت، المحامي محمر طاهر وتد، أن "هذا لفخر بأن نرى فريقا يخرج من هذه القرية ويمثل المجتمع العربي في الدرجة القطرية"، مشيرًا إلى أن "المجلس المحلي سيواصل دعم الفريق حتى يصل إلى أعلى المراتب".

وأبهر الفريق الجتي الجمهور العريق بأدائه المميز منذ بداية المباراة، حيث بدأها بتفوق على مكابي حيفا وسط أجواء حماسية وتشجيع حار من قبل الجمهور، علمًا أن النتيجة كانت متقاربة جدا في الشوطين الأول والثاني، وسرعان ما بدأ فريق الخصم بالتقدم على الفريق الجتي بالنقاط في الشوطين الثالث والرابع، حتى إطلاق صافرة النهاية بفوز مكابي هنتر حيفا بالنتيجة 54-62.

يذكر أن رابطة مشجعي فريق هبوعيل هنتر جت بقيادة عبيدة حندقلو ومحمد منير خلف، ألهبوا الجمهور بقرع الطبول وهتافات التشجيع، من أجل تقديم الدعم المعنوي للاعبي الفريق الجتي.

التعليقات