30/09/2016 - 17:29

الفريق الطيراوي يتعادل أمام هـ. مجدال هعيمك

تعادل النادي الرياضي الطيرة في مباراته البيتية، اليوم الجمعة، أمام هبوعيل مجدال هعيمك بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية

الفريق الطيراوي يتعادل أمام هـ. مجدال هعيمك

صور من المباراة

تعادل النادي الرياضي الطيرة في مباراته البيتية، اليوم الجمعة، أمام هبوعيل مجدال هعيمك بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية.

وافتتحت المباراة لصالح الفريق المستضيف الذي شكل ضغطا كبيرا على مرمى الخصم منذ الدقيقة الأولى، وفي الدقيقة الخامسة من عمر المباراة انفرد مهاجم الفريق الطيراوي، يعكوف باداش، أمام حارس مرمى الفريق الخصم إلا انه أهدر فرصة ذهبية للتسجيل، حيث استمر صاحب الأرض في ضغطه على مرمى الخصم حتى الدقيقة الثانية عشرة حين استغل باداش كرة مرتدة من حارس مرمى هبوعيل مجدال هعيمك ليزجها في شباكه ويمنح التقدم لصالح الفريق الطيراوي.

وواصل الفريق الطيراوي الضغط على الفريق الخصم وبدا واضحا سيطرته على كافة مجريات المباراة، إلا أنه وبعد هجمة مرتدة وهفوة في دفاع الفريق تمكن الفريق الضيف من معادلة النتيجة بعد ضربة رأسية، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-1.

وخلال أحداث الشوط الثاني، اشتد حماس الفريق الطيراوي من أجل خطف النقاط الثلاث وإبقائها في ملعبه، حيث وصل لفرص تهديفية محققة إلا أنها لم تترجم بالأخير إلى داخل شباك الفريق الخصم، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة دون أن يطرأ أي تغيير على النتيجة.

وبهذا التعادل رفع النادي الرياضي الطيرة رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، مع الإشارة إلى أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل هرتسليا يوم الجمعة القادم.

التعليقات